ممرضات يتهمن منة شلبي بالعنصرية: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
ممرضات يتهمن منة شلبي بالعنصرية: ما القصة؟

بعد تحريرها محضراً ضد ممرضتين، قامت مجموعة من الممرضات بإطلاق حملة عنصرية ضد الفنانة المصرية منة شلبي.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

منة شلبي تتهم ممرضتين بالإهمال الطبي لوالدتها

قبل فترة وجيزة، قامت الفنانة منة شلبي باتهام ممرضتين بالإهمال الطبي لوالدتها، حيث استخدمت إحداهن مياهاً ساخنة لغسل جرح والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، وهو ما تسبب في تقيح الجرح.

ونشرت وسائل إعلام تفاصيل جديدة حول قضية اتهام منة شلبي لممرضتين بالإهمال الطبي، وأنه تم إخلاء سبيليهما بضمان محل الإقامة، وتجري الآن تحريات المباحث في واقعة الإهمال.

كما كشف مصدر طبي، أن الممرضتين اللتين اتهمتهما الفنانة منة شلبي بالإهمال الطبي خلال رعاية والدتها، تعملان فى إحدى الشركات الخاصة التي تقدم الرعاية الطبية ومقرها القاهرة، وعينت الفنانة المصرية الممرضتين لرعاية والدتها في مقر سكنها في الجونة.

ممرضات يشنن هجوماً على منة شلبي

وكرد على هذه الاتهامات، قامت عدد من الممرضات بإطلاق عدة هاشتاجات تتهم منة شلبي بالعنصرية وإساءة معاملة الممرضات، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وطالبت الممرضات بتدخل نقابة التمريض لإنقاذ زميلتيتهن، وسط شهادات مختلفة حول المعاملة القاسية التي تعاملهن بها الفنانة منة شلبي ووالدتها.

وكانت من أبرز تلك الشهادات من ممرضة تدعى «ميار»، والتي قالت في منشور لها، إنها عملت في وقت سابق بمنزل زيزي مصطفى، وقامت برعايتها صحياً، وتعرضت لمعاملة قاسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة