تعرفوا على تفاصيل فيلم أحمد حلمي الذي يظهر فيه مع زوجته منى ذكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أغسطس 2018
تعرفوا على تفاصيل فيلم أحمد حلمي الذي يظهر فيه مع زوجته منى ذكي

فاجأ الفنان المصري أحمد حلمي جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي عن فيلم جديد يظهر فيه رفقة زوجته منة ذكي بالإضافة إلى عدد من الفنانين وصانعي السينما في بلاده مثل شريف منير، هادي الباجوري، وحيد حامد، شريف عرفة، تامر حبيب وجمال العدل وغيرهم.

اقرأ أيضاً: صورة: رسالة تهنئة غريبة وخطرة من الفنان أحمد حلمي لجمهوره بعيد الأضحى

ونشر أحمد حلمي صورة من الملصق الدعائي للفيلم الذي يحمل اسم The crew على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الثلاثاء، مُذيلاً إياها بتعليق:"الفيلم ده حقيقي فيلم مختلف جداً وتجربة جديدة لو مكنتش شاركت فيها كنت خسرت".

وتابع حلمي:"الفيلم بيتناول مشكلة جديدة بطريقة جديدة، أبطاله اللي هتتفرجو عليهم في الفيلم مش بس ممثلين، هتتفرجوا كمان على أبطال دايماً بيقفوا ورا الكاميرا ولأول مره عدوا حدود الخط الوهمي للكاميرا وبصوا في العدسة واتكلموا عن مشكلة تخصهم وتخص الفيلم .. من وجهة نظري كل شخص بيقف ورا الكاميرا لصناعة فيلم هو البطل الحقيقي وهو نجم الفيلم".

وبحسب تقارير صحفية مصرية ففيلم The Crew لن يكون روائياً بل وثائقياً لعملية صناعة السينما في مصر عبر حوارات أشبه بالتليفزيونية تُجرى معهم وهو فكرة رامي عباس، سيناريو محمد نبيل، وإخراج إسلام رسمي الذي أيضا شارك في السيناريو ولكن لم يُعلن عن موعد عرضه.

اقرأ أيضاً: صورة: لهذا السبب يدين أحمد حلمي بالفضل لهنيدي.. تعرفوا على رد الأخير

يُذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي كان فيلم لف ودوارن؛ حيث شاركه بطولته كلاً من دنيا سمير غانم، صابرين، ميمي جمال وغيرهم وهو تأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي وتم عرضه في عام 2016 بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي شطة هندي الذي بُث في 2017.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة