أحمد فرحات يطلب من أحمد مكي التمثيل: نفسي أمثل في الكبير أوي

عانى من جلطة في المخ وتعافى منها مؤخرًا

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
أحمد فرحات يطلب من أحمد مكي التمثيل: نفسي أمثل في الكبير أوي

وجه الفنان أحمد فرحات مناشدة للفنان أحمد مكي لمنحه فرصة التمثيل في مسلسل "الكبير أوي 8" الذي سيعرض في رمضان 2024، وأعلن عن أمنيته بالعودة إلى الوسط الفني مرة أخرى.

وقال الفنان أحمد فرحات في تصريحات صحفية: "أتمنى أرجع تاني للتمثيل وأشارك في مسلسل الكبير أوي، وأنا لسه عندي القدرة على التمثيل، العمل حلو جدًا وأحمد مكي عامل مجهود كبير".

يُذكر أن الفنان أحمد فرحات قد كشف عن تعرضه لجلطة في المخ في الفترة السابقة أثرت على قدرته على الحركة والكلام، ولكنه كشف أنه أصبح بخير بعد العلاج وحركته وقدرته على الكلام تحسنت بشكل كبير.

وقال فرحات: "الجلطة جت لي فجأة كدة من عند ربنا، بس أنا راضي بيها، والحمد لله على كل حال، الجلطة أثرت على جنبي الشمال، وشوية على النطق، مبقتش لغتي سليمة زي الأول، بس باخد العلاج، والحمد لله على قضاء وقدر ربنا، أنا راضي، بس ادعولي ربنا يشفيني".

وقد أوضح الفنان أحمد فرحات أنه عولج على نفقة الدولة لأنه عضو في نقابة الممثلين، وقدم شكره إلى وزارة الصحة لموافقتها على علاجه على نفقة الدولة.

اقرأ أيضًا: ليس من أجل المال.. أحمد فرحات يتمنى العودة للتمثيل لهذا السبب

من هو الفنان أحمد فرحات؟

يعد الفنان أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية في الخمسينات والستينات، وقد اشتهر بفضل دوره في فيلم "سر طاقية الإخفاء"، وقد حصل على لقب "الطفل المعجزة" بسبب قدرته التمثيلية الهائلة.

أول عمل قدمه في السينما كان فيلم "مجرم في إجازة" مع المخرج صلاح أبو سيف وقدم فيها دور الطفل اليتيم، وقد شارك في أفلام أخرى منها "أنا وبناتي"، و"إسماعيل يس في السجن"، و"آخر شقاوة"، و"بياعة الجرايد"، و"إشاعة حب"، و"غرام في السيرك"، و"شهر عسل بصل" وغيرها من الأفلام.

وقد ابتعد الفنان أحمد فرحات عن الفن بعد النكسة، وأكمل دراسته وعمل كمهندس اتصالات، وقد تحدث عن علاقته بالفنان إسماعيل يس وقال: "إسماعيل ياسين كان رجل مخلصاً ومتواضعاً جدا على الرغم من أحزانه، كان بيعلمني إزاي".

اقرأ أيضًا: أحمد فرحات يكشف كيف ساعده المرض بأن يجسد دور الطفل لمدة 10 سنوات

تزوج الفنان أحمد فرحات 3 مرات ولكنه لم يرزق بأي أطفال بسبب مشكلات في الغدة، وقد أوضح أنه فكر في تبني طفل مع زوجته ولكنه فوجئ أنهما تجاوزا السن المسموح به لتبني الأطفال.

وقد أوضح فرحات أن زوجته أصبحت حب حياته وصديقته وابنته، وقد أكد أنه علم قيمتها الحقيقية خلال فترة مرضه الأخيرة ووقوفها بجانبه.

اقرأ أيضًا: إصابة الفنان أحمد فرحات بجلطة في المخ وهذه مستجدات حالته

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة