أحمد حلمي يكشف عن رأيه في فيلم منى زكي الجديد بطريقة رومانسية

أشاد الفنان أحمد حلمي بفيلم زوجته الجديد "رحلة 404"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
أحمد حلمي يكشف عن رأيه في فيلم منى زكي الجديد بطريقة رومانسية

أبدى الفنان أحمد حلمي إعجابه بفيلم زوجته منى زكي "رحلة 404" في منشور على إنستجرام، الذي شاهده في العرض الخاص الذي أقيم الأسبوع الماضي.

أحمد حلمي ومنى زكي

وقال أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام: "الف مبروك الفيلم .. صحيح شهادتي مجروحة بس معلش هقولها .. فيلم تحفه وانتي كنتي .. (شهادتي المجروحة) ... كالعادة..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وكانت منى زكي قد تحدثت عن رأي زوجها في فيلمها "رحلة 404"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" على نجوم إف إم، وقالت: "حلمي مبسوط من الفيلم جدا ومبسوط بيه ومعجب جدا وهو راجل محترم، وهو من أول ما اتجوزنا بيساند وبيفهم يعني إيه المرأة بتكون متضايقة من حاجة وهو بيحب ينصر المرأة بشكل عام، والطريقة اللي بيتعامل بيها مع مامته وأخته بيبين احترامه".

وأكدت منى زكي إنها كانت قلقة من تأجيلات لفيلمها فيلم رحلة 404 بسبب جائحة كورونا، لكنها سعيدة بالنتيجة النهائية والإشادة التي حصلت عليها من الجمهور والنقاد.

وقالت: "أكيد كنت قلقانة القلق الطبيعي من تأجيلات الفيلم الكثير والقصة عندي من 2013 وإحنا ابتدينا نصور من 3 سنين وخلصناه على طول، بس ما كنتش متوترة لكن كان نفسي الفيلم يفضل على مستواه ورغم اللي حصل فضل على مستواه".

وأشادت منى زكي بمخرج الفيلم هاني خليفة، ووصفته بأنه مخرج كبير ومحترف، وأنه كان له الفضل في إخراج أداء مميز منها ومن باقي النجوم.

وقالت منى زكي: "بحبه أوي على المستوى الإنساني والفني وبيركز في التفاصيل والنتيجة اللي طالعة دي هي رؤية هاني في الدور والفيلم، صحيح كان معانا ورق مكتوب حلو أوي للموؤلف محمد رجاء لكن هاني خليفة له رؤية مميزة وتدخله في أدائنا كممثلين هو اللي طلع الشحنة القوية دي وأنا بحبه وأتمنى ما يقعدش في البيت والوسط بيفتقده".

فيلم رحلة 404

وتدور أحداث الفيلم حول "غادة" التي تقرر السفر إلى مكة لأداء فريضة الحج، لكنها تواجه مشكلة مالية تجبرها على اللجوء إلى أشخاص من ماضيها الذي تركته وراءها. وتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد اتصالها بأصدقاء الماضي.

ويشارك في بطولة "رحلة 404" مجموعة من النجوم منهم محمد علاء وحسن العدل ومحمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وشادي ألفونس وغيرهم، والفيلم من إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة