صور زيارة ويل سميث للمتحف المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2017
زيارة ويل سميث للمتحف المصري

قام نجم هوليوود العالمي ويل سميث بزيارة المتحف المصري في إطار زيارته القصيرة لمصر عقب وصوله صباح أمس الأحد بصحبة عائلته وأصدقائه المقربين بطائرته الخاصة.

شاهد أيضا: سر زيارة ويل سميث المفاجئة لمصر

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لزيارة النجم العالمي ويل سميث للمتحف المصري، كما تم تداول صورة لويل سميث وهو يلتقط صورة سيلفي مع تمثال توت عنخ آمون في المتحف المصري.

وكانت وزارة السياحة المصرية قد رتبت زيارة النجم العالمي ويل سميث لمصر منذ أسبوع، كما نظم فريق عمل النجم ويل سميث برنامج الزيارة التي ستستمر لوقت قصير مع هيئة تنشيط السياحة.

وكان ويل سميث قد وصل إلى ساحة أبو الهول في السادسة من فجر الأمس، وكان بصحبته عالم الآثار الشهير زاهي حواس، وتناولا الإفطار على سفح الأهرامات.

وكان ويل سميث يأمل في أن تبقى زيارته لمصر سرية نظرا لطبيعتها العائلية ومن أجل أن يستمتع بها بعيدا عن صخب ومطاردة وسائل الإعلام ومحبي وجماهير نجم هوليوود، إلا أن أخبار وصوله إلى مصر قد تسربت إلى وسائل الإعلام فور هبوط طائرته على أرض مطار القاهرة.

جدير بالذكر أن ويل سميث قد وصل إلى مصر بعد أن قام بجولة سياحية في المغرب، وكان نجم هوليوود قد عرض له مؤخرا فيلما دراميا يحمل اسم «Collateral Beauty».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة