نانسي صلاح: أحمد بدير بيقول لي يا سعاد حسني لأني شبهها

تشارك نانسي صلاح في فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
نانسي صلاح: أحمد بدير بيقول لي يا سعاد حسني لأني شبهها

شاركت الممثلة المصرية نانسي صلاح في العرض الخاص من فيلم "مرعي البريمو" من بطولة الفنانة محمد هنيدي، وأجرت لقاءات صحفية، وقد قالت نانسي صلاح خلال لقائها مع القاهرة 24 إن الفنان أحمد بدير ناداها بسعاد حسني خلال تصوير الفيلم، وهو الأمر الذي أسعدها كثيرًا.

وقالت نانسي: "أحمد بدير وإحنا بنصور بعد ما خلصت المشهد نادى عليا يا سعاد، وقالي نانسي أنا بكلمك، ومين مش بيحب سعاد حسني، وأحب جدًا إني أجسد سيرتها الذاتية".

وتشارك الفنانة نانسي صلاح في فيلم "مرعي البريمو" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي، وهو الفيلم الأول للمخرج المصري سعيد حامد بعد غياب 19 عامًا، ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم منهم غادة عادل، ومحمد محمود وعلاء مرسي، وأحمد بدير، والعمل من تأليف إيهاب بليبل.

وتدور أحداث فيلم مرعي البريمو في إطار كوميدي حول تاجر فاكهة اسمه مرعي البريمو يواجه مشكلات ومفارقات كوميدية خلال عمله، وينافس الفيلم مجموعة من الأفلام التي ستعرض في موسم الصيف منهم فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، وفيلم "وش في وش"، وفيلم "البطة الصفرا" وغيرها من الأفلام.

نانسي صلاح تعلن عن خطبتها

وقد أعلنت الممثلة نانسي صلاح عن خطبتها خلال حلولها ضيفة في برنامج الراديو "عيش صباحك" حيث أظهرت الدبلة أمام الكاميرا، ولكنها رفضت الكشف عن أي تفاصيل أخرى تخص خطيبها خوفًا من الحسد.

وقالت نانسي: "الحمد لله، اتخطبت، وإن شاء الله نعرف كل حاجة في وقتها على الفرح، أصل كل ما أقول أتحسد، كل خطوبة تتفركش مش معقول".

وخلال الحوار كشفت نانسي عن طريقة دخولها مجال التمثيل، حيث أوضحت أنها عملت في البداية في مجال الإعلانات، وكان هدفها من دخول مجال التمثيل الوصول إلى والدتي التي تركتها بعدما انفصل والداها وعمرها 3 سنوات ولم ترَ والدتها لمدة 27 عامًا.

وقالت نانسي خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي أنها تشاجرت مع والدها حتى تصل إلى والدتها، وقالت إنها تمكنت في النهاية من الوصول إلى والدتها حيث كانت مريضة، وكانت عمتها هي من عرفتهم على بعض.

وقالت نانسي إن والدتها كانت تشاهدها في التلفزيون وتشبه عليها وتقول "دي شبه بنتي"، وقالت عن أول لقاء بينهما: "معرفتهاش خالص في الأول بعد كده سلمت عليها وحضنتها كتير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة