عبد الحليم حافظ وسعاد حسني يثيران الجدل.. ما الأمر؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
عبد الحليم حافظ وسعاد حسني يثيران الجدل.. ما الأمر؟

لاشك أن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والسندريلا سعاد حسني، يعتبرا علامات فارقة في تاريخ الفن المصري، ولهما مكانة محفوظة حتى الآن، بالرغم من وفاتهما منذ سنوات طويلة.

وأثيرت أكثر من مرة مسألة زواج العندليب الأسمر من السندريلا، وهو الأمر الذي كان محل جدال طويل على مدار عدة سنوات، فبين النفي والتأكيد، غابت الحقيقة ولم يستطع أي شخص حتى الآن من حسم هذا الأمر ولربما لن يتوصل أحد للحقيقة، التي يبدو أنها دفنت بجوار الثنائي ورحلت برحيلهما.

وظهرت جانجاه، شقيقة سعاد حسني أكثر من مرة وأكدت أن العندليب تزوج من السندريلا، وهو الأمر الذي أثار عاصفة من الجدل، بل تطور التأكيد لنشرها كتاب يتناول هذا الأمر مرفقة حديها بوثائق تدعم صحة روايتها وكان ضمنها صورة وثيقة ادعت أنها تخص عقد زواج النجمين الراحلين.

وحلت شقيقة السندريلا ضيفة في برنامج «العاشرة مساءً» مع الإعلامي وائل الإبراشي في شهر سبتمبر الماضي، لتؤكد زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ وأظهرت صورة من وثيقة أكدت أنها عقد زواجهما، وعادت مرة أخرى منذ عدة أيام في نفس البرنامج لتؤكد الأمر، مشيرة إلى أن العندليب انفصل عن السندريلا، بعد شكه في سلوكها، إثر مخطط من قبل وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، للوقيعة بينهما بغرض تجنيدها للمخابرات المصرية، وفقا لتعبيرها.

ولكن الأمر هذه المرة لم يمر مرور الكرام، فقد أكد المطرب محمد شبانة، نجل شقيق العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، أنه سيتقدم بدعوى قضائية ضد شقيقة النجة الراحلة سعاد حسني، بتهمة نشر أخبار كاذبة حول زواج الراحلين.

وقال شبانة" جانجاه قامت بتزوير وثيقة ادعت أنها تخص زواج عمي الراحل والسندريلا"، وفقا لما ذكرته صحيفة «الوطن» المصرية.

وأضاف "حذرت جانجاه أكثر من مرة، وطالبتها بعدم نشر أى مزاعم عن زواج العندليب الأسمر بالسندريلا، إلا أنها لم تلتفت لتحذيراتي المتكررة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة