صور وفيديو شقيقة سعاد حسني تفجر مفاجأة عن زواج السندريلا وعبد الحليم حافظ

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2016
صور وفيديو شقيقة سعاد حسني تفجر مفاجأة عن زواج السندريلا وعبد الحليم حافظ

كثير ما كان يتداول بعض الأخبار عن علاقة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والسندريلا سعاد حسني، حتى أن البعض أكد أنهما تزوجا رسميا ولكنهما لم يعلنا ذلك لأسباب خاصة.

وقد فجرت جنجاه، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني مفاجأة من العيار الثقيل، حول حقيقة زواج السندريلا والعندليب الأسمر، مؤكدة بالوثائق حدوث الزواج بين الفنانين الكبيرين الراحلين.

وعرضت جنجاه، وثيقة زواج الفنانة سعاد حسني من عبد الحليم حافظ، قائلة، خلال لقاء لها عبر برنامج «العاشرة مساءً» مع الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية «دريم»: "لم اهتم إطلاقًا بتلك الوثيقة، لأن الموضوع لم يكن ذي جدوى لدي وقد أظهرتها الآن حيث أنني سوف أصدر كتابا عن شقيقتي وكان لابد من إظهار كل الحقائق خلاله، كما أنني كنت أبحث عن دماء شقيقتي التي قيل عنها إنها انتحرت ولكننا لا نعرف حتى الآن من الذي قتل السندريلا".

وأضافت: "سعاد حسني سورية الجنسية لأن والدها سوري، وهذا ما ظهر في وثيقة زواجها من العندليب، والتي لم تكن وقتها حصلت على الجنسية المصرية".

وجاء في عقد الزواج العرفي "إنه في يوم الأحد الموافق 3 أبريل عام 1960، تحريرا بين كل من، السيد عبد الحليم علي شبانة المقيم في القاهرة، مسلم الديانة، مصري الجنسية، والسيدة سعاد محمد حسني المقيمة في القاهرة مسلمة الديانة، سورية الجنسية، واتفق الطرفان أمام الشهود على الزواج".

وأظهر العقد الشاهد الأول وكان الفنان الكبير يوسف وهبي، والثاني كان الإعلامي الكبير وجدي الحكيم، فيما عقد قرانهما شيخ الأزهر في ذلك الوقت، الإمام الأكبر يوسف مأمون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة