أصباغ همبل تجري السحب على جوائزها في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016
أصباغ همبل تجري السحب على جوائزها في السعودية

وسط حضور زبائنها وعدد من الموزعين أجرت شركة أصباغ همبل سحوبات حملتها الكبرى في المملكة العربية السعودية، حيث اقيم حفل توزيع الجوائز بمعرضها في الرياض.

وقد فاز في السحب 213 مشاركًا حصلوا على جوائز قيمة مثل أجهزة التلفزيون الذكية والكومبيوترات المحمولة والهواتف الذكية. وكانت الجائزة الكبرى والمتمثلة في3 سيارات تويوتا كورولا 2016 وكانت من نصيب:

أسماء حمد عبد الله العيدي من المنطقة الوسطى.

وائل حامد محمود بخاري من المنطقة الغربية.

أيمن رجب محمد من المنطقة الشرقية.

أصباغ همبل تجري السحب على جوائزها في السعودية

وتعليقا على هذا الحدث قال المهندس أحمد أبو علفة، مدير مبيعات أصباغ همبل في السعودية: "نحن في همبل حريصون جدًا على إظهار الامتنان والتقدير لعملاءنا المخلصين، كما أن هذه الحملة تعتبر مرحلة أساسية لزيادة الإقبال على محلاتنا وكذلك زيادة حصتنا في السوق السعودي، فضلا عن إتاحة الفرصة للعملاء لتجربة منتجاتنا".

من جهته، قال حسن محمد حمود الهذلول، زوج الفائزة بالجائزة الكبرى في المنطقة الوسطى: "سعداء جدا بحصولنا على الجائزة الكبرى، والشكر كل الشكر لأصباغ همبل التي اتاحت لنا فرصة الفوز الى جانب التعريف بالمنتجات المذهلة والتي تلبي حاجات الجميع، لقد كانت حقا تجربة رائعة استافد منها كافة المشاركين في السحب".

أصباغ همبل تجري السحب على جوائزها في السعودية

فيما عبرعدد من الفائزين بالجوائز المختلفة عن سعادتهم، وأبدوا إعجابهم الكبير بحلول همبل وخبرتها في الأسواق المحلية والعالمية ، وأعربوا عن شكرهم على هذه اللفتة الرائعة من اصباغ همبل والتي تؤكد مدى الاهتمام بالعملاء.

وتزود أصباغ همبل قطاعات رئيسية في أسواق دهانات الوقاية والدهانات البحرية والديكورية في المملكة العربية السعودية منذ عام 1974، وهو ما جعل مسؤوليتها كبيرة تجاه تزويد عملاءها في هذا السوق بأفضل صورة ممكنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة