أفضل 7 طرق لاستخدام ماكينة حلاقة شعر الجسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
أفضل 7 طرق لاستخدام ماكينة حلاقة شعر الجسم

الإمارات العربية المتحدة- 25 أبريل 2022: لم يكن الارتفاع الحاد في إزالة شعر الجسم لدى الرجال في السنوات الأخيرة مفاجئًا، فقد كان ذلك نتيجة فوائد النظافة الشخصية بالإضافة إلى تطوير ماكينات حلاقة الشعر التي تجعل العملية أسرع وأكثر أمانًا.

 وقال ديلان تشو، المدير العام لشركة ميريديان، "بمجرد أن يشرع الرجل في نظامٍ فعالٍ لغرض العناية الشخصية، فلن يتراجع عن اتباع هذا النظام. ويمكن أن تتيح طبيعة الشعر فيما يخص بروتوكول الحلاقة المنتظم، حلاقة شعر مرضية بشأن طريقة حلاقة شعرك وقد تكون النتائج مرضية بالنسبة إليك. لذا فإن ماكينة حلاقة شعر الجسم من ميريديان لا يقتصر دورها على تقليل فرصة نمو الشعر وتهيج بشرة الجلد ولكنها تساعد أيضًا في تجنب حدوث بثور سوداء والتهابات مما يجعلها مثالية لإزالة شعر الجسم. وتُعد أهمية دمج احتياطات أمان ماكينة الحلاقة أمرًا حيويًا أيضًا للاستمتاع بتجربة مميزة ومبهجة فيما يخص العناية الشخصية الفعّالة ".

من جهته، قال دميتري روبان، رائد الأعمال في (Avastavé & Influencer @dmitriruwan): "اكتشفت خلال فترة إقامتي في منطقة الشرق الأوسط أن العناية لدى الرجال تمثل النظافة. فهناك طرق لإزالة الشعر بالشمع ومنها الليزر، غير أنك في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى الذهاب لإزالة الشعر بسرعة وسهولة، ويكون ذلك باستخدام ماكينة حلاقة الشعر."

قال هارون طاهر، المؤلف والمؤسس المشارك لشركة (POPC & Influencer @haroontahir): "التزين والنظافة أمر مهم بالنسبة لي حيث ينمو الشعر على نطاق واسع في جميع أنحاء الجسم.  ولقد كافحت دائما للعثور على ماكينة حلاقة لا تقطع بشرتي- وفي النهاية تُعد ماكينة الحلاقة من ميريديان ألطف ماكينة حلاقة وجدتها في السوق!

فيما يلي أهم 7 طرق لاستخدام ماكينة حلاقة شعر الجسم:

1- شعر الصدر

كثير من الرجال يحبون الصدر على نحو خالٍ من أس شعر ومن ثم فإن الحلاقة تُعد وسيلة لإضفاء مظهر مميز على العضلات. في حين يختار بعض الرجال استخدام الشمع لإزالة شعر الصدر، فإننا نقول لهم تخطي الألم والتكلفة وعليكم بالاستثمار في استخدام ماكينة الحلاقة  The Trimmer . فمن خلال أمشاط التوجيه القابلة للضبط وشفرات السيراميك الممتازة، يمكنك الحصول على نعومة كما تريد دون الإصابة بالجروح أو الشد أو إزالة الشعر بالشمع مما يسبب ألمًا. فأنت بالفعل رابح عند استخدام هذه الماكينة.

استخدام ماكينة الحلاقة  The Trimmer يعُد بسيطًا: 

  1. قم بتوصيل جزأي ماكينة الحلاقة بحيث يكون جانب الشفرة لأعلى.
  2. أضغط على القواطع للخلف حتى تسمع نقرة.
  3. اختر مشطًا مناسبًا حسب الطول الذي تريده.
  4. استبدل شفراتك كل ثلاثة إلى أربعة أشهر أو غير ذلك.

2- شعر الظهر

هناك أدوات لحلاقة شعر الجسم والتي صُممت خصيصًا للحلاقة الفردية لمن يرغبون في تشذيب شعر ظهرهم. فإذا كنت مستعدًا وترغب في حلاقة شعر ظهرك بهذه الطريقة، فيمكنك استخدام ماكينة الحلاقة  The Trimmerذات شفرة الحلاقة المناسبة.

3- شعر الذراع

لدى الكثير من الأشخاص الأسباب الخاصة لحلق شعر ذراعهم. فسواءً كنت رياضيًا منافسًا أو كنت تحب جسمًا خالٍ من الشعر، فإن ماكينة الحلاقة  The Trimmerمثالية لحلاقة شعر ذراعك أو تشذيبه. كما أنها ماكينة حلاقة مقاومة للماء، لذا يمكنك استخدامها سواء على بشرة مبللة أو جافة.

4- العناية الشخصية

لقد صممنا ماكينة حلاقة شعر الجسم بصفتها أداة مناسبة بحيث تنقلها بين مناطق جسمك بعناية رائعة أثناء الحلاقة وبما يوفر لك الراحة كام تريد. كل ما عليك هو اختيار مشطًا لتحديد طول الشعر الذي تفضله ويمكنك استخدم هذه الماكينة على بشرة مبللة أو جافة للحصول على حلاقة جديدة لا تؤدي إلى ظهور شعر خفيف مؤلم في اليوم التالي. 

5- شعر الساق

سواءً كان ذلك من أجل الرياضة أو كمال الأجسام أو عرض الوشم أو التفضيل الشخصي، فإن المزيد من الرجال يحلقون أرجلهم أكثر من أي وقتٍ مضى. وأصبح الرجال الآن لا ينتابهم الخجل فيما يخص العناية الشخصية في السنوات الأخيرة، وكيفية الاهتمام بجسمهم وجماله وأصبح يمثل ذلك شيًا بالنسبة لما يهتم به جيدًا.

 6- شعر الحاجب 

تقول الحكمة: يمكن أن تؤدي عملية تجميل الحاجب التي يتم تنفيذها بشكل سيء إلى إضعاف حواجبك بشكل خطير، لذا تابع بعناية - لأنها قد لا تنمو مرة أخرى إذا أخطأت في التقدير. يعتني العديد من الرجال بحواجبهم، ولكن إذا كنت لا ترغب في رؤية خبير تجميل للحصول على هذه الخدمة، فيمكن بالتأكيد استخدام ماكينة الحلاقةTrimmer الخاصة بنا. ويمكن أن تساعد أمشاط التوجيه في التحكم في طول حلاقة الحاجب.

7- شعر الأذن

لقد صممنا أداة التشذيب Up-Here لإزالة شعر الأذن والأنف بدون عقبات أو شد. فقد يؤلم نتف الشعر ويمكن أن يتسبب في التهابات بصيلات الشعر، كما أنك تخاطر بوخز مؤلم أو جروح يسببها المقص. ونظرًا لأنك ربما تفضل الأذنين والأنف الخالية من بصيلات الشعر، فإن أداة التشذيب هذه الأصغر حجمًا وخفيفة الوزن ومضادة للماء لذا فهي تعد استثمارًا رائعًا لوظائف إزالة الشعر في المناطق الصغيرة.

-انتهى-

حول ميريديان Meridian

تبتكر ميريديان منتجات العناية بالرجل لتعزيز الصحّة والرفاه بشكل عام. وقد اكتسبت بذلك العلامة التجارية جمهوراً من العملاء المخلصين، علاوة على اهتمام واسع من قبل وسائل الإعلام، وذلك منذ انطلاقها قبل عامين.

فالثابت أن طقوس العناية الشخصية بعيدة كلّ البعد عن السطحية، وقد أظهرت الأبحاث وجود صلة بين الصحة العقلية والرعاية الذاتية، حيث تساهم النظافة الشخصية في سلامة الجسم والعقل وزيادة الثقة بالنفس. وبالنسبة إلى ميريديان  Meridian فإن العناية الشخصية تتمحور حول التفاصيل الدقيقة لتفوّق المنتج، من التكنولوجيا المتميّزة، والتصميم الأنيق، ووصولاً إلى التجربة الخالية من المتاعب، وكلّها عوامل تختصر صفات جميع منتجات ميريديان Meridian.

لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات الصحفية، يُرجى التواصل مع:

أليسا داسوزا

مستشارة علاقات عامة

Text

Description automatically generated

هاتف متحرك: +971 50 7858298

هاتف: +971 4 4419525

صندوق بريد: 120662

دبي، الإمارات العربية المتحدة

www.alisapr.com

علاقات عامّة | استشارات إعلاميّة