ألعاب كروت على أندرويد لقتل الوقت

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الإثنين، 16 أبريل 2018
ألعاب كروت على أندرويد لقتل الوقت

إذا كنت من محبي ألعاب الكروت ولديك بعض الوقت الذي تريد إضاعته لأي سبب سواء تنتظر شيئا أو أي موقف آخر فهناك عدد من هذه الألعاب على متجر جوجل بلاي ومن الممكن أن تحصل عليها بشكل مجاني.

وبما أن في وسط الكثير والكثير منها على المتجر سيصعب الاختيار ففي هذا المقال جمعنا لك بعض ألعاب الكروت الجيدة على أندرويد التي ستساعدك على قتل الوقت.

Solitaire

أحد ألعاب الكروت الشهيرة التي تقوم بلعبها وحدك، فبالتأكيد على الأقل قمت بتجربتها على ويندوز قديما حتى إن لم تكن أحببتها. اللعبة مجانية ولن تحتاج منك معرفة قواعد جديدة حال تبحث عن لعبة تعرف قواعدها لبدء اللعب بشكل مباشر. وتحتوي اللعبة على عدد من المزايا التي تحاول جعلك تلعبها بشكل مستمر وليس مرة واحدة كما أنها حاصلة على أكثر من 100 مليون تنزيل من متجر جوجل بلاي.

Poker offline

لعبة بوكر هي أحد أشهر لألعاب الكروت سواء في الواقع أو على أندرويد، وعلى الرغم من أن هذه ليست لعبة بوكر الأشهر على أندرويد حيث يوجد بدائل أنجح بالفعل إلا أن هذه اللعبة لها ميزة هامة وهي اللعب دون الاتصال بالإنترنت. ويمكنك ببساطة اللجوء إلى هذه اللعبة في حالة تحب لعبة بوكر وليس لديك إنترنت كما أنها ليس بها قيود على كمية النقود التي من الممكن أن تربحها وما إلى ذلك. اللعبة مجانية مع وجود مشتريات داخلية وحصلت حتى الآن على أكثر من مليون تحميل كما أنها تدعم الأونلاين أيضا.

Hearts

تعتمد هذه اللعبة على جمع أقل عدد من النقاط كعدد من الألعاب الأخرى، وتعتبر قواعدها معقدة بعض الشيء لكنها لن تزعجك كثيرا كي تتعلمها. وعلى الرغم من أن هذه اللعبة كانت موجودة على ويندوز أيضا إن تذكرتها إلا أنها لم تتمتع بنفس شهرة Solitaire. وتتيح لك اللعبة اللعب مع ثلاثة آخرين يقوم بدورهم الذكاء الاصطناعي كما أنها مجانية مع وجود مشتريات داخلية.

Multiplayer Tarrot Game

إذا كان ما تبحث عنه هو لعبة جديدة تماما فهذا هو ما تبحث عنه، لعبة فرنسية قديمة تعتمد على اللعب الجماعي بين 3 أو 4 أو 5 أفراد وستحتاج لتعلمها أولا. وتدعم اللعبة أن تقوم بمواجهة الذكاء الاصطناعي أو تقوم بمواجهة أشخاص حقيقيين عبر الإنترنت، كما أنها مجانية مع وجود مشتريات داخلية.

هذا الموضوع ألعاب كروت على أندرويد لقتل الوقت ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.