أمل عرفة: "أريد الاستيقاظ على رسالة رومانسية بدل الفواتير" (فيديو)

حلت الفنانة أمل عرفة ضيفة ببرنامج "زمن" مع الإعلامية رغدة شلهوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
أمل عرفة: "أريد الاستيقاظ على رسالة رومانسية بدل الفواتير" (فيديو)

كشفت الفنانة السورية أمل عرفة عن تفاصيل حياتها العاطفية والزوجية بعد طلاقها من الفنان عبد المنعم عمايري.

وأعربت أمل عرفة في حوارها ببرنامج "زمن" مع الإعلامية رغدة شلهوب، عن رغبتها في الوقوع في الحب مرة أخرى، مشيرة إلى أنها لم تجد الشخص المناسب الذي يقدرها ويحترمها ويتقبل مهنتها وبناتها.

وأكدت أنها تعيش حياة بسيطة ومنتظمة، وتفتقد الرومانسية والمتعة في حياتها، مضيفة: "أنا أتمنى استيقظ على رسالة غرامية أو كلمة جميلة من شخص أحبه ولكن أنا ما بفيق غير على الفواتير".

وأوضحت أمل عرفة أنها لا تتوقع أن تتزوج مجدداً، لأنها لا تمتلك الطاقة اللازمة لبناء علاقة جديدة، وأنها تكفيها نفسها وبناتها وعملها.

فقالت عن وقوعها في الحب مرة أخرى: "الحب حياة وإيقاع وألوان.. وأنا عايشة حياتي بالأبيض والأسود وبعمل كل تفاصيلها بس بالأبيض والأسود".

وأضافت أنها تبحث عن رجل كامل يكون صديقاً وسنداً لها في كل الظروف، ولا يجعلها تشعر بالألم أو الاستغلال، موضحة قائلة: "ليه بدي أتزوج.. وإذا تزوجت لازم الموضوع بجي صدفة من الله".

أمل عرفة وطليقها

وتحدثت أمل عرفة خلال حوارها عن علاقتها بطليقها عبد المنعم عمايري، مؤكدة أنهما أصبحا أصدقاء قويين، وأنه أب مثالي لبناتها ويساعدها في كل شيء، ويسكن بجوارهم في نفس الحي لتلبية طلبات بناته.

وقالت إنها لا تمانع زواجه من امرأة أخرى، وأنها تتمنى له السعادة والهدوء، وأشارت إلى أنه لا يمانع أيضاً في حالة قررت الزواج من رجل آخر فهو لا يمتلك غيرة الرجل الشرقي، وأنه يريد راحتها وسعادتها أيضاً.

وأشارت أمل عرفة حديثها إنها لا تفكر بردة فعله إذا قررت الزواج من رجل آخر، وأنها تعتبر الزواج أمراً قدرياً، وأنها ستتخذ القرار المناسب عندما يحين الوقت المناسب.

وقالت عن رد فعل زوجها السابق في حالة ارتباطها بشخص آخر: "ما بتوقع يفكر هيك…وبفكر بالقصة بس تصير، ما رح وجع راسي كونه الزواج شيء قدرياً".

مسلسل أمل عرفة في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنانة أمل عرفة ستشارك في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "أغمض عينيك تراني"،  والعمل من إخراج مؤمن الملا وتأليف لؤي  النوري، ويشاركها البطولة كل من  منى واصف وفايز قزق وعبد المنعم عمايري وأحمد الأحمد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة