أمل برشلونة يتجدد في ضم نجم بايرن ميونخ

النادي الكتالوني يأمل في الحصول على خدمات النجم الألماني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
أمل برشلونة يتجدد في ضم نجم بايرن ميونخ

تشعر إدارة نادي برشلونة بوجود إشارات إيجابية بشأن سعيه لضم نجم بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يراقب تحركات النادي البافاري لتعزيز خط وسطه، خاصة بعد التعاقد مع كونراد لايمر لاعب خط وسط نادي لايبزيج الألماني.  

وتراقب إدارة برشلونة تحركات النادي البافاري لتعزيز خط وسطه بصفقة أخرى، مما قد يسهل مهمة الفريق الكتالوني في التفاوض لضم كيميتش.

فيما يعد كيميتش هدفًا أساسيًا في أجندة صفقات برشلونة، حيث يجيد اللعب في الجهة اليمنى ويعد مهم بمهامه المتعددة وهو أمر يحتاجه تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني.

وعانى برشلونة فنياً في الموسم الماضي بسبب عدم وجود لاعب ظهير أيمن أساسي بالفريق، وهو الأمر الذي أجبر النادي الكتالوني على الاعتماد على الفرنسي جوليس كوندي وزميله رونالد أراوخو في مركز الظهير الأيمن.

ويأمل برشلونة في تدعيم هذا المركز خاصة وأنه يجعله من أولويات النادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن برشلونة تواصل مع ممثلي كيميتش والذين أبدوا ترحيب اللاعب بفكرة الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني خاصة وأنه يبحث عن خوض تجربة جديدة بعيداً عن بايرن ميونخ.

يذكر أن البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ السابق انتقل إلى صفوف برشلونة خلال الصيف الماضي ونجح في الفوز بلقبين مع النادي الكتالوني بجانب حسمه للقب هداف الدوري الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة