أنشيلوتي بعد التعادل في ديربي مدريد: لم نفقد الأمل في الليغا

المدرب الإيطالي يرفض الاستسلام

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
أنشيلوتي بعد التعادل في ديربي مدريد: لم نفقد الأمل في الليغا

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد القول بأن آمال الفريق الملكي في الدوري الإسباني "الليغا" لهذا الموسم قد انتهت بعد التعادل أمام أتلتيكو مدريد بهدف لمثله.

وتأخر ريال مدريد بهدف أمام أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو قبل أن يتمكن الفريق الملكي من التعادل عن طريق رأسية الشاب ألفارو رودريغيز.

واستمرت المباراة بنتيجة التعادل حتى نهايتها ليفقد الفريق الملكي نقطتين جديدتين أمام خصمه العنيد أتلتيكو مدريد في الجولة الـ23 من الليغا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن الفريق الملكي كان يفتقد إلى الجاهزية العقلية أكثر من الجاهزية الجسدية.

وأضاف أنشيلوتي أنه أجرى التغييرات التي يراها مناسبة لمواجهة أتلتيكو مدريد وليس للتفكير في المباريات المقبلة.

وشدد أنشيلوتي على أنه مصمم على القتال في الليغا التي أصبحت أكثر تعقيداً ولكن آمال الفريق في الفوز بها لم تنته بعد.

وأشاد المدرب الإيطالي بنجم ريال مدريد الشاب ألفارو رودريغيز والذي استطاع أن يسجل هدف الفريق الملكي الوحيد في اللقاء مؤكداً أن اللاعب الشاب تمكن من إظهار جودته في الدقائق القليلة التي شارك فيها.

ووصف أنشيلوتي تسجيل ألفارو رودريغيز لهدف في شباك أتلتيكو مدريد بالليلة الخاصة بالنسبة له وأن اللاعب سيكون ضمن الاختيارات الفنية في المواجهات المقبلة.

وذكر أنشيلوتي أنه قرر الاعتماد على ألفارو رودريغيز في المباراة وفي الكرات الثابتة لأنه يتمتع بقامة طويلة وهو الأمر الذي ساعده على تسجيل الهدف في شباك أتلتيكو مدريد من خلال ضربة رأسية.