باريس يضع أمله الأخير في التوصل لحل مع مبابي

النادي الفرنسي يحاول الوصول لحل لأزمته مع النجم الفرنسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
باريس يضع أمله الأخير في التوصل لحل مع مبابي

يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي صراعه مع إدارة نادي باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تمديد عقده مع النادي الفرنسي، ورغبته في الرحيل مجانًا في صيف 2024.

ووفقًا لإذاعة "RMC" الفرنسية، تسعى إدارة النادي لتمديد عقد اللاعب لموسم إضافي على الأقل، بهدف تجنب رحيله مجانًا في صيف 2024، وتحسين العقد الحالي لمبابي بما يجعله مرتاحًا ومستمرًا في البقاء مع الفريق.

ويشتد الصراع حول مبابي بعدما رفض تجديد عقده الحالي، وأبدى رغبته في الرحيل، ويربط اللاعب بعلاقة قوية مع النادي الملكي ريال مدريد الذي يراقبه عن كثب، ويعتبره من الصفقات المرغوبة في فترة الانتقالات الحالية.

ومن جانبها، تريد إدارة باريس سان جيرمان الحفاظ على اللاعب وعدم فقدانه مجانًا، خاصة أنه يشكل إضافة قوية للفريق ويعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم.

ويعتبر اللبناني زياد حمود، الشخص المسؤول عن إدارة الصور التجارية لمبابي وعائلته، مفتاح حل الأزمة، حيث أنه يملك تعاونًا سابقًا مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، ويمكن أن يكون وسيطًا بين الطرفين لإنهاء الأزمة.

ويعد مبابي واحدًا من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، حيث يتمتع بمهارات كبيرة وقدرات فائقة في التهديف، كما يعد من أهم أوراق المنتخب الفرنسي في بطولات كرة القدم، ويُعتبر من الأسماء المرشحة للفوز بجائزة الكرة الذهبية في المستقبل.

وكان مبابي قد أكد أنه يرغب الرحيل في صيف عام 2024 مع عدم وجود نية لديه لتجديد عقده مع الفريق الفرنسي، فيما تحاول إدارة النادي الباريس إقناعه بالتجديد أو بالرحيل بمقابل مالي تجنباً للانتقال مجاناً كلاعب حر خلال الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة