طليق منة عرفة: زواجي منها كان "عقاب" وخانتني واكتشفت بالصدفة

منة عرفة هي الزوجة الثالثة للمنتج محمود المهدي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
طليق منة عرفة: زواجي منها كان "عقاب" وخانتني واكتشفت بالصدفة

قال محمود المهدي المنتج والزوج السابق للفنانة منة عرفة، إنه تزوج ثلاث مرات، ولكنه ندم على أنه انفصل عن أولى زوجاته وأم أبنائه، مؤكدا أنه لا يزال يحبها، وأن الزواج انتهى بينهم بسبب خلافات بسيطة.

وأوضح "المهدي" في لقاء تلفزيوني، إنه تزوج لأول مرة وعمره 18 سنة، بعد قصة حب كبيرة بينهم بدأت في المدرسة، وأنه استمرت قصة الحب من المدرسة للجامعة وتقدم لها وتزوجوا بعد رفضه 3 مرات.

وأكد "المهدي" أنه لا يزال يندم بسبب انفصاله عنها، وقال إنه أخطأ حينما لم يدافع عن البيت، خاصة أن هناك أولاد بينهم، وأنه فعل مثل أغلب الناس الذين يتركوا الخلافات البسيطة تنهي الزواج، وأكد أنه سيظل يندم على انفصاله عنها طوال حياته، وعلى العشرة التي كانت بينهم.

ووجه محمود المهدي رسالة لزوجته الأولى من خلال اللقاء التلفزيوني، وأكد لها أنه لم يشعر بقيمتها إلا بعد أن خسرها، ونصح "المهدي" كل الأزواج أن يصبروا على الخلافات العادية التي تحدث بين أي زوجين، مؤكدا أنه من الصعب أن تجد امرأة تصون شرفك في الوقت الحالي. موضحا أنه من الصعب أن تجد سيدة تضع حدود بين زملاء العمل، وتضع حدود للناس في الشغل.

 محمود المهدي وزوجته الثانية

كما تحدث المنتج محمود المهدي عن زوجته الثانية وقال إنه يحترمها ويقدر عائلتها، وكشف أن سبب انفصاله عنها أيضا خلافات بسيطة، وذلك لأنها كانت صغيرة في السن رغم أنها كانت تحبه، وقال إنها بعد الانفصال تزوجت مرة أخرى وانفصلت عن زوجها، ولا تزال علاقتهم طيبة ببعض وعلى تواصل.

 محمود المهدي ومنة عرفة

وصف محمود المهدي زواجه من الفنانة الشابة منة عرفة بأنه "عقاب" على أشياء كثيرة فعلها، أو ابتلاء بسبب عدم صبره على زوجته الأولى وأم أولاده، وقال إنه زواجه منها كان "صدمة".

وروى تفاصيل تعارفهم بأنه حدث أثناء مشاركتهم في فيلم تلات ستات، وكان في ذلك الوقت مرتبط بزوجته الثانية وكانت منة على معرفة بزوجته الثانية.

وقال بعدها ترك زوجته وارتبط بمنة عرفة، وقال إنه لا يستطيع أن يقول إنه انفصل عن زوجته بسبب منة، ولكنها ظهرت في حياته وقت كان منفصل عنها وأخبرته أنه يستحق أفضل، وهو الذي أثر عليه.

 وتحدث "المهدي" عن سبب خلافاته مع منة عرفة وقال، إن بداية الخلاف كانت لأنه ضد اللمس في التمثيل، وقال إنه ضحى بكثير من الأمور، واتظلم، وأن بعض كان يقول لها أنه دمر مستقبلها الفني وكانت "يسخنها".

وأضاف أنه كان متفق معها من البداية على أن تقدم فن هادف، وألا تقدم شيء يسيء له، وتابع أن الاتفاق أن يدعهما في ذلك، مؤكد على أنه ليس ضد الفن وأن هناك أشخاص محترمين بالوسط الفني.

وقال "المهدي" إن منة عرفة خانته عاطفيا، موضحا أنه اكتشف الأمر صدفة"، وقال إن حياته دمرت، ولم يكن يتوقع أن يكون مقابل ما قدمه الذي حدث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة