غادة إبراهيم لنزار الفارس: أنا أملى عين الجن (فيديو)

أعلن نزار الفارس عن استضافته للفنانة غادة إبراهيم في الحلقة المقبلة من برنامجه الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
غادة إبراهيم لنزار الفارس: أنا أملى عين الجن (فيديو)

قالت الفنانة غادة إبراهيم إنها لا يمكن أن تتعرض للخيانة، وأن سبب انفصالها عن زوجها هو بناء على رغبتها هي فهو أراد أن يحقق لها ما تريد.

وأوضحت غادة إبراهيم في برومو حلقة برنامج "تابوو" مع الإعلامي العراقي نزار الفارس والذي نشره على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" أن الرجل في حياتها احتياج ووسيلة، وأكدت على أنها لا تعرف الخيانة وقالت "أنا أملى عين الجن".

وتحدثت الفنانة المصرية عن قصة حبها لرجل عراقي من منطقة تكريت وتحدثت ببعض الكلمات باللهجة العراقية. كما قالت إنها تم تلفيق تهمة الدعارة لها من قبل "الشريرات" الذين تهاجمهم في كل مكان.

وفي إحدى لقطات البرومو التشويقي للحلقة ظهر نزار الفارس وهو يحمل هاتفه ويعرض لها صورة أحمد سعد بملابسه التي أثارت الجدل في إحدى حفلاته حينما ارتدى قميص من "الشبك"، وتعرض لهجوم حاد وقتها، وقالت غادة إبراهيم أنها لا تحب الرجال الذين يرتدون مثل هذه النوعية من الملابس. ومن المقرر أن تذاع الحلقة يوم السبت المقبل الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

آخر أخبار نزار الفارس

تصدر الإعلامي العراقي نزار الفارس محركات البحث الأيام الماضية بعد إعلانه خبر خطوبته من الفنانة المصرية حورية فرغلي، ولكن سريعا وخرجت حورية فرغلي ونفت ذلك الأمر وأكدت أنه لا أساس له من الصحة.

بعدها خرج نزار الفارس يؤكد أنه عرض عليها الزواج وأنها قبلت وأنهم رقصوا سويا على أنغام أغنية رومانسية احتفالا بهذا الأمر، وأنه كل تلك الأمور مصورة، وأنه شعر أنها حزينة حينما سألها عن الزواج وأنها أخبرته بأنه لن يقبل أحد الزواج منها بعد الحادث الذي تعرضت له وغير ملامحها ليرد عليها بأنه يتمنى الزواج منها إذا وافقت فأجابت بنعم.

ونشر بعدها على صفحته الرسمية مقطع فيديو يظهر فيه عرضه للزواج من حورية فرغلي، وتضمن الفيديو مشاهد لرقصهم سويا.

إلا أن الفنانة المصرية حورية فرغلي أكدت أنها كانت تظن الأمر مزحة، لأنه لا يكن لها أي مشاعر، كما أن ترتيب المواقف لم يكن بهذه الطريقة التي تحدث عنها.

وقالت "حورية" إنه حينما عرض عليها الرقص قبلت من باب الذوق فقط، ونفت علمها بأن هناك تصويراً لتلك اللحظات، وأكدت أنه استخدم كاميرا مخفية مستشهدة بأن الصورة تظهر في الفيديو الذي نشره عن بعد.

وتابعت حورية فرغلي إنه في بداية اللقاء كان يطرح أسئلة عادية ولكن فجأة بدأ يطرح أسئلة غريبة بأن ما حدث لها هو عقاب إلهي لأنها كانت سبباً في فتنة جيل بأكمله من خلال مشهدها الشهير في فيلم كلمني شكرا مع المخرج خالد يوسف، وأنه أمسك بهاتفه وأدار المشهد وقت الحوار.

وبعد إعلان حورية فرغلي نيتها في رفع دعوى قضائية ضده بتهمة التشهير تراجعت عن ذلك وأكدت أن الجمهور أنصفها وأنها سوف تكتفي بحقها الذي رده لها الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة