"أنا طماع".. محمد صلاح يكشف عن أمنيته في 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 ديسمبر 2019
"أنا طماع".. محمد صلاح يكشف عن أمنيته في 2020

أبدى محمد صلاح، المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي سعادته بالتتويج بكأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن هذا الأمر كان هدفهم منذ وصولهم لقطر؛ حيث تُقام منافسات البطولة.

ليفربول توّج بكأس العالم للأندية مساء يوم أمس السبت بالفوز على نظيره فلامينجو البرازيلي في النهائي بهدف نظيف سجله لاعبه البرازيلي فيرمينيو بالدقيقة 99 من عمر المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية.

صلاح، كشف عن أمنيته في العام المقبل 2020 خلال حديثه مع فضائية بي إن سبورت عقب المباراة بقوله:"أنا طماع أريد التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا أيضًا سنعود من قطر ونحن نركز على التتويج بالبطولتين".

وعن منافس ليفربول في الدوري الإنجليزي، رد صلاح بالإشارة إلى ليستر سيتي ومانشستر سيتي:"لا تستطيع حذف مان سيتي من المنافسة حتى وإن زاد فارق النقاط بيننا أخر موسمين توّج بالدوري وأخر موسم كنا الأول وجاء مستغلاً تعثرنا وفاز لذا يجب أن نعمل بقوة".

وأبدى صلاح سعادته بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية ولكنه أوضح أنه لا يُفضل الجوائز الفردية بقدر الجماعية، مهديًا الجائزة لزملائه بالفريق.

وأتم صلاح حديثه بالإشارة إلى رغبته في العودة مع منتخب بلاده للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة 2022، مشيرًا إلى أنه يثق في قدرات الجيل الحالي من لاعبي بلاده في العودة للمونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة