يورجن كلوب يكشف أسباب تراجع معدل أهداف محمد صلاح مع ليفربول

حطم محمد صلاح عددا من الأرقام القياسية مع نادي ليفربول

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
يورجن كلوب يكشف أسباب تراجع معدل أهداف محمد صلاح مع ليفربول

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن أسباب تراجع المعدل التهديفي لنجم الفريق محمد صلاح خلال الموسم الجاري.

وقال كلوب إن صلاح يواجه صعوبات أمام مرمى المنافسين بسبب عدم امتلاك فريق ليفربول لثلاثة مهاجمين منسجمين كما كان يحدث في المواسم السابقة.

وحطم محمد صلاح عددا من الأرقام القياسية مع نادي ليفربول، كما حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، وقاد الفريق للفوز بعدد من البطولات منها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتراجع مستوى صلاح خلال الموسم الجاري بعد رحيل المهاجم السنغالي ساديو ماني عن صفوف ليفربول بداية الموسم الجاري إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، وإصابة البرازيلي روبرتو فيرمينو، حيث كان الثلاثي يشكل القوة الضاربة لهجوم ليفربول، بالإضافة إلى ديوجو جوتا ولويس دياز المصابين منذ نهاية مونديال قطر 2022.

وأضاف كلوب، في تصريحات صحفية: "كان لدينا آلة جيدة في هجوم الفريق، ومع غياب هذه الآلة فإن الجميع يعاني أمام المرمى ومنهم محمد صلاح".

وسجل محمد صلاح 17 هدفا مع ليفربول في جميع البطولات خلال النصف الأول من الموسم الجاري، منها 7 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أن متوسط معدله التهديفي كان نحو 24 هدفا في الدوري منذ انضمامه إلى نادي ليفربول.

وتراجع ليفربول إلى المركز التاسع في سباق الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع المهاجم الهولندي كودي جاكبو لتدعيم خط هجومه، في ظل عدم تقديم المهاجم داروين نونيز لمستوى مميز مع ليفربول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة