صلاح يكشف أسرار تجديد عقده مع ليفربول

النجم المصري يتحدث عن كواليس تجديده مع ليفربول

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
صلاح يكشف أسرار تجديد عقده مع ليفربول

كشف رامي عباس، وكيل محمد صلاح نجم ليفربول، عن تفاصيل تجديد عقد صلاح مع الريدز خلال العام الماضي بعد فترة من الشد والجذب بين اللاعب ووكيله من جهة وإدارة النادي الإنجليزي من جهة أخرى.

ووقع صلاح على عقد جديد لمدة ثلاث سنوات لصلاح، مما جعله أعلى لاعب أجرًا في تاريخ ليفربول، حيث يتقاضى ما يقرب من 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وفي دراسة أجرتها كلية هارفارد للأعمال (HBS)، صرح عباس بأن "عقد صلاح مع ليفربول يعد حافزًا لتحقيق دخل يزيد على مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا كإجمالي دخل".

تجدر الإشارة إلى أنه خلال الدراسة تم الحصول على تصريحات من صلاح ورامي عباس، وقد وافق الثنائي على نقل الحديث وكأنه يجري خلال مرحلة المفاوضات وليس في الوقت الحالي.

وقال عباس: "عندما تضع طلباتك على الطاولة وتجد أنه لم يتم الموافقة عليها، يجب أن تبدأ في التفكير في سبل الانفصال".

وأضاف صلاح قائلاً: "كنت إيجابيًا بشأن المفاوضات من البداية، ولكن بعد أن أخبرني رامي أنهم لم يوافقوا على أي شيء نريده، بدأت أرى الأمور بشكل مختلف".

وأوضح: "أشعر أن النادي يرغب في بقائي، وأنا أيضًا أرغب في البقاء، ولكن من الصعب التوصل إلى اتفاق".

وأكمل رامي قائلاً: "نحن لا نزال نبتعد كثيرًا عن بعضنا البعض، محمد لن يتخلى عن عقده بسبب اختلاف 5% في ما نطلبه وما يمكنهم تقديمه - إنه أكثر من ذلك بكثير".

وأضاف: "إذا توصلنا إلى طريقة لتلبية متطلبات الراتب التي نرغب فيها، وإذا استمر محمد في تقديم المستوى الذي حققه في المواسم السابقة، فمن المتوقع أن يتراوح إجمالي المبلغ الذي سيربحه محمد بما في ذلك عقده كلاعب وعقود حقوق الصور الخاصة به، بين 54 و62 مليون يورو سنويًا خلال السنوات القليلة القادمة".

وختمت الدراسة بمقولة صلاح: "تجديد عقدي في ليفربول سيكون إحدى اللحظات البارزة في مسيرتي ولكن سأفعل ذلك بالطريقة الصحيحة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة