كلوب يكشف سبب تبديل محمد صلاح أمام أرسنال

المدرب الألماني يتحدث عن أسباب خروج النجم المصري من الملعب أمام أرسنال

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
كلوب يكشف سبب تبديل محمد صلاح أمام أرسنال

أوضح الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي سبب تبديل نجم الفريق محمد صلاح خلال مواجهة أرسنال التي خسرها الريدز بنتيجة 3 – 2 ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" لهذا الموسم.

وقال كلوب عقب المباراة إنه قرر استبدال محمد صلاح لأن الفريق كان في حاجة لتكثيف الدفاع على الجانب الأيمن وهو ما وضعه في مأزق ودفعه للدفع بالبرازيلي فابينيو بدلاً من النجم المصري.

وأضاف كلوب أن ليفربول كان عليه الدفاع والنتيجة تشير إلى التعادل بهدفين لكل فريق أمام أرسنال خاصة وأن المدفعجية كانوا يضغطون بقوة على الجهة اليمنى.

وأردف كلوب إن صلاح قام بعمل لا يصدق وبذل مجهوداً كبيراً ولكن في بعض الأحيان يجب أن تسير الأمور على هذا النحو.

وشدد كلوب على أنه كان يبحث عن الفوز برغم إجرائه لتبديل دفاعي بإخراج صلاح من الملعب ولكن الفريق لم يتمكن من الحفاظ على التعادل أو تحقيق الفوز.

وأبدى المدرب الألماني استسلامه في صراع الدوري مبكراً خاصة وأن الريدز باتوا يبتعدون بفارق 14 نقطة عن أرسنال صاحب الصدارة.

وأكد كلوب أن بالرغم من الهزائم المتلاحقة للفريق وعدم القدرة على فرض السيطرة على المنافسين والخروج بالنتائج الإيجابية المرجوة فإن الفريق سيواصل القتال من أجل تحسين وضعه خلال المرحلة المقبلة.

واختتم كلوب تصريحاته مشيراً إلى أن القتال والعمل من أجل الخروج من هذا الموقف هو الأمر الذي يجب عليه هو فريقه القيام به خلال المرحلة المقبلة وأنه ليس سعيداً بالموقف ويحاول بكل ما أوتي من قوة أن يغيره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة