بسبب واقعة الكرات أمام الأهلي تغريم الزمالك 50 ألف جنيه

أصدرت رابطة الأندية المصرية عقوبات على الزمالك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
بسبب واقعة الكرات أمام الأهلي تغريم الزمالك 50 ألف جنيه

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية بعد انتهاء لقاء الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة 127، بسبب واقعة اختفاء الكرات خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 2-1.

عقوبات الزمالك بعد واقعة اختفاء الكرات أمام الأهلي

وانتشر خلال الساعات الماضية فيديوهات وثقت إخفاء أطفال نادي الزمالك، عن لاعبي الأهلي، الأمر الذي تسبب في حالة غضب بين جمهور النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالبة رابطة الأندية المصرية للمحترفين باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأصدرت رابطة الأندية المصرية للمحترفين، بيانا رسميا تتضمن عقوبات على ما حدث بخصوص أزمة اختفاء الكرات في مباراة القمة التي أقيمت بين الأهلي والزمالك، والتي جاءت كالآتي:

توقيع غرامة مالية على الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مبارتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة.

عدم مصاحبة مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربع مباريات لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

كما تضمن البيان قرارا حول مباراة المصري وفيوتشر المؤجلة من الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز، فأعلنت رابطة الأندية المصرية للمحترفين إيقاف حسين السيد ظهير أيسر المصري لمباراة واحدة بسبب طرده بإنذارين.

مباراة الزمالك والأهلي بالقمة 127

 الجدير بالذكر، أن استاد القاهرة الدولي شهد مساء أمس الاثنين تألق نادي الزمالك الذي حقق فوزًا مستحقًا على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المصري الممتاز.

افتتح الزمالك التسجيل عبر اللاعب سيف الجزيري في الدقيقة 44، لينهي الشوط الأول متقدمًا، وعلى الرغم من تعادل الأهلي بهدف لأحمد عبد القادر في الدقيقة 74، إلا أن الجزيري عاد ليخطف الأضواء مجددًا بتسجيله هدف الفوز القاتل في الدقيقة 87.

تسبب هذا الهدف في حالة من الفوضى حيث اختفت الكرات من الملعب، مما أدى إلى توقف مؤقت للعبة وسط جهود مكثفة للبحث عن كرة بديلة.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة، قافزًا إلى المركز العاشر، بينما ظل الأهلي على رصيده السابق بـ21 نقطة من 11 مباراة، محتلاً المركز التاسع في جدول الترتيب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة