بروس ويليس يعتزل التمثيل بسبب فقدان القدرة على الكلام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022
بروس ويليس يعتزل التمثيل بسبب فقدان القدرة على الكلام

أعلنت عائلة الفنان العالمي بروس ويليس نجم هوليوود الشهير عن اعتزاله التمثيل وذلك بعد تشخيصه بالحبسة الكلامية والتي تفقده القدرة على الكلام.

ونشرت عائلة النجم الهوليوودي على إنستغرام صورة له مع الخبر جاء فيه: "أردنا أن نشارك أن حبيبتنا بروس كانت تعاني من بعض المشكلات الصحية وتم تشخيصها مؤخرًا بالحبسة الكلامية ، مما يؤثر على قدراته المعرفية".

وأضاف المنشور: "نتيجة لهذا، يبتعد بروس عن المهنة التي كانت تعني له الكثير".

وأكد المنشور الذي ظهر إلى مواقع السوشيال ميديا عبر حساب رومر ويليس ابنة الفنان العالمي من زوجته ديمي مور أن هذا الوقت مليء بالتحديات بالنسبة للعائلة وأنهم يتحركون من خلال هذا كعائلة موحدة وقوية. 

ووقع على المنشور جميع أفراد أسرة النجم العالمي بروس ويليس سواء إيما هيمنج ويليس الزوجة الحالية للنجم العالمي وابنتيهما مابل وإيفيلن، وكذلك ديمي مور زوجته السابقة وبناتهما الثلاثة كذلك.

وكشفت التقارير الطبية أن مرض الحبسة الكلامية يأتي بشكل مفاجئ بعد التعرض لسكتة دماغية أو إصابة في الرأس وهو ما يسلب المصاب قدرته على التواصل وتؤثر على قدرته على التحدث والكتابة وفهم اللغة الشفوية والكتابية.

ولاقى منشور عائلة بروس ويليس تعاطفاً كبيراً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع تمنيات بتحسن الحالة الصحية للنجم العالمي الذي أسعد ملايين المشاهدين بأعماله الفنية الناجحة.

ويعتبر بروس ويليس صاحب الـ67 عاماً من أشهر نجوم هوليوود الذين قدموا العديد من الأفلام الناجحة وخاصة في عالم الأكشن ومن أبرز أعماله سلسلة "Die Hard" التي تعتبر من أشهر سلاسل أفلام الحركة في هوليوود خلال الفترة من 1988 وحتى عام 2013.

كما حصد العديد من الجوائز العالمية سواء جائزة إيمي أو جائزة غولدن غلوب بالإضافة لوضع نجمة خاصة به على ممر المشاهير في هوليوود وغيرها من الجوائز الأخرى.