أول صور لزفاف سعد لمجرد من غيثة العلاكي

النجم المغربي ينشر صور من زفافه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
أول صور لزفاف سعد لمجرد من غيثة العلاكي

ظهرت صورة لزفاف الفنان المغربي سعد لمجرد على زوجته غيثة العلاكي وذلك بعدما قرر الفنان المشهور مشاركة جمهوره بها عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

وطالب سعد لمجرد من الجماهير الدعاء له وزوجته بالسعادة كما وجه شكره للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأه من كل أنحاء العالم وبدون استثناء.

أول صور لزفاف سعد لمجرد من غيثة العلاكي

وقال سعد لمجرد في رسالته لجماهيره وأصدقائه بعد الزفاف: "شكراً لكل من حضر وشكارنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة".

وأضاف لمجرد "أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول، جعل الله أيامكم كلها فرحاً وسروراً وسعادة".

أول صور لزفاف سعد لمجرد من غيثة العلاكي

وكشفت بعض التقارير أن سعد لمجرد تزوج بالفعل من غيثة العلاكي يوم 19 من سبتمبر الجاري برغم أنه كان من المقرر إقامة حفل الزفاف يوم 20 سبتمبر.

وأشارت التقارير الفنية أن زواج سعد لمجرد من غيثة العلاكي تم في العاصمة الفرنسية باريس في وسط تكتم شديد وبعيد عن وسائل الإعلام.

أول صور لزفاف سعد لمجرد من غيثة العلاكي

وبرغم أن سعد لمجرد لم ينشر أي صورة عن الزفاف وكذلك غيثة العلاكي فإن بعض أصدقاء الفنان المغربي كشفوا عن سفرهم إلى باريس وجودهم هناك بالأمس الاثنين.

وكانت مريم الأبيض مصممة المجوهرات وصديقة الفنان سعد لمجرد قد نشرت صورة لها أمام برج إيفل في فرنسا وهي ترتدي قفطاناً مغربياً.

وعلقت مريم الأبيض بمقولة "باريس تحتفل، أغلى الناس على قلبي" مع هاشتاج "سعد غيثة" وهو ما جعل البعض يؤكد أن الزفاف تم بالفعل.

لا وتعتبر مريم الأبيض هي الوحيدة التي نشرت معلومة تشير إلى إتمام الزفاف بين سعد لمجرد وغيثة العلاكي خاصة مع نشر الدكتور مجد ناجي لستوري عن سفره إلى باريس في رحلة قصيرة تمتد لـ24 ساعة فقط.

الجدير بالذكر أن سعد لمجرد فاجأ جميع جماهيره بالإعلان عن ارتباطه بصديقته غيثة العلاكي والتي تعتبر حافظة أسراره منذ سنوات طويلة.