سعد لمجرد أمام المحكمة ومهدد بالسجن 20 عاما فما القصة؟

اتهمت فتاة الفنان المغربي باغتصابها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
سعد لمجرد أمام المحكمة ومهدد بالسجن 20 عاما فما القصة؟

يخضع المطرب المغربي سعد لمجرد لجلسة محاكمة اليوم في العاصمة الفرنسية باريس، في القضية الشهيرة التي اتهم فيها في عام 2016 وهي اغتصاب شابة في أحد الفنادق، وتصل عقوبة "لمجرد" وفقا للقانون الفرنسي للسجن 20 عاما في حالة الإدانة في هذه التهمة.

قصة قضية الاغتصاب

في أكتوبر من عام 2016 اتهمت شابة تدعى لورا بي، أنها تعرضت للاغتصاب على يد المطرب المغربي في أحد الفنادق، وقالت "لورا بي" التي كان عمرها 20 عاما آنذاك، في التصريحات التي أدلت بها لوسائل الإعلام، أنها كانت في إحدى السهرات داخل أحد الملاهي الليلية.

وأنها التقت بالفنان سعد لمجرد هناك، وأخذوا يبادلون الحديث، وفي تلك الأثناء تناولوا الكثير من الكحول وأيضا بعض أنواع المخدرات، وبعد انتهاء السهرة رافقته إلى الفندق الذي يقيم في والذي يقع في جادة الشانزليزيه الباريسية.

وأضافت "لورا بي" في أقوالها، أنها صعدت مع سعد لمجرد إلى غرفته في الفندق، وأنهم استكملوا السهرة وأخذوا يرقصون وتبادلوا القبلات، وبعدها اعتدى عليها جنسيا وأنها فشلت في محاولة التصدي له.

واتهمت سعد لمجرد بأنه اغتصبها، وحاول أيضا ضربها وتعنيفها حينما حاولت أن تتصدى له وتبعده عنها، وأنها قررت أن تلجأ إلى القضاء لكي تحصل على حقها.

وجاء في أقوال وشهادات العاملين في الفندق، أن فتاة قميصها ممزق لجأت إليهم لإنقاذها من شاب أخبرتهم أنه اعتدى عليها جنسيا، وقالوا إنها كان يبدوا عليها الفزع والرعب الشديد، وفي أثناء محاولة تهدئتها وجدوا شاباً كان يبدو عليه أن مخموراً يطاردها، وأكد أحد العاملين في الفندق أن ذلك الشاب هو سعد لمجرد الفنان المغربي الشهير.

رد سعد لمجرد على الاتهامات

نفى الفنان المغربي سعد لمجرد صحة كل ما ورد على لسان هذه الفتاة، وقال إنهم لم يسبق له من قبل أن تطاول بيده على فتاة، وأنه لا يستطيع أن يضرب أي امرأة، وأكد أنه لم يغتصبها، مشددا على أنها هي التي حاولت الهجوم عليه.

وعن شهادة الشهود لملاحقته لها داخل الفندق، قال إنها لاحقها بالفعل، ولكن بغرض أن ينهي الأمر قبل أن تتسبب له في أزمة أو ضجة تضر بسمعته أو مستقبله الفني، خاصة أن طبيعة عمله كشخص مشهور تتأثر بأي خبر من الممكن أن يتم نشره عنه.

وامتل سعد لمجرد أمام محكمة الجنايات في انتظار النطق بالحكم، وهو مهدد بالسجن لمدة 20 عاما إذا ما أثبتت المحكمة واقعة اغتصابه للفتاة.

وبينما تجري المحاكمة الآن، فإن هناك حالة من التعاطف مع النجم المغربي على منصات التواصل الاجتماعي، ويدعو له محبيه من أرجاء الوطن العربي بثبوت براءته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة