أسما لمنور: سعد لمجرد هو الأول في المغرب وعايض هو نجم الخليج الأول

تحدثت عن علاقتها بطليقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
أسما لمنور: سعد لمجرد هو الأول في المغرب وعايض هو نجم الخليج الأول

حلت الفنانة أسما لمنور ضيفة في برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني على قناة SBC وفي البرنامج تحدثت عن مسيرتها الفنية وقالت رأيها عن نجوم الفن في الخليج والمغرب العربي، وقالت تصريحات قوية في البرنامج.

وفي البرنامج قررت الفنانة أسما لمنور اختيار الفنان المغربي سعد لمجرد في المركز الأول فنيًا من بين النجوم الشباب في المغرب، وبعدها اختارت حاتم عمرو، ثم الدوزي وبعدها الفنان أحمد شوقي، كما اختارت الفنانة الأصالة من بين أكثر المطربات اللاتي تطربها.

وأضافت أسماء لمنور أن الفنان فؤاد عبد الواحد من الأصوات المهمة في الخليج كخامة، ولكن الفنان عايض هو الأقرب لأن يكون نجم الخليج الأول مستقبلًا، كما قالت إن الفنان عبد المجيد عبد الله هو الصوت الأقرب لقلبها.

وسُئلت الفنانة أسما عن إمكانية إقامتها حفل غنائي في الجزائر، ولكنها قالت في الوقت الحالي لا يمكنها أن تقيم حفل هناك، ولكنها على أمل أن يحدث هذا في المستقبل، وقالت: "من أكبر حد في المغرب لأصغر حد إحنا مسالمين، لكن قوبل مد اليد بالصبح والمحبة بأشياء ما لها طعم".

وقد عرض الإعلامي علي العلياني مجموعة من صور نجمات الغناء في الخليج، وطلب منها أن ترتبهم حسب ذوقها، وقالت إنها ستختار الفنانات حسب ذوقها وهم أصيل هميم، والفنانة داليا مبارك، والفنانة العراقية رحمة رياض، وقالت إن الفنانات الثلاث هن الأقرب لذوقها الفني، ونفت أن تكون إجابتها دبلوماسية.

وقد تحدثت الفنانة أسما أن أغنية "قبل أعرفك" للفنان عبد المجيد عبد الله عُرضت عليها في البداية، وقد رفضت الأغنية لأنها غنت أغنية في الوقت نفسه تحمل الموضوع نفسه لذا لم تختارها.

أسما منور تتحدث عن طليقها

وتحدثت الفنانة أسما لمنور عن زوجها السابق، وكشفت حقيقة ادعاءاته بأنها منعته من رؤية ابنهما آدم، حيث قالت: "هناك حالات قانونية كثيرة تمنعني من حرمان طليقي من رؤية ابنه"، وأكدت: "أكذب 100% ما قاله طليقي في حذا الموضوع، ولا تجمعني به أي اتصالات ولكنه تواصلت معه بعد غياب 5 سنوات بشأن موضوع ابنه آدم، وهو لبى الطلب وكنت شاكره لأن الأمر كان ضروريًا من أجل ابني آدم".

وفي البرنامج نفت الفنانة أسما شائعات زواجها من رجل سياسي مغربي، حيث قالت إن الموضوع عارِ تمامًا من الصحة، والزواج والحب شيء لا يمكن إخفائه، وإذا تزوجت لن تخفي هذا الأمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة