تطورات جديدة بشأن إخلاء سبيل النجم سعد لمجرد

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2016
تطورات جديدة بشأن إخلاء سبيل النجم سعد لمجرد

يبدو أن القضية المتهم فيها النجم المغربي سعد لمجرد، لن تنتهي قريبا كما توقع العديد من الأشخاص الذين على صلة قريبة منه.

وتقدم محامي لمجرد، بطلب للقضاء الفرنسي لإخلاء سبيله بصفة مؤقتة على ذمة القضية، المتهم فيها بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية والإعتداء عليها بالضرب.

وقد رفض قاضي تحقيق في فرنسا إخلاء سبيل النجم المغربي بناء على طلب إخلاء السبيل المشروط الذي تقدم به محاميه للمحكمة.

للمزيد اقرأ أيضاً: صور سر وضع سعد لمجرد في زنزانة إنفرادية داخل السجن الفرنسي

وفي بدايات شهر ديسمبر الجاري، تقدم إيريك دوبون موريتي، أحد المحامين المكلفين بالدفاع عن لمجرد بطلب استئناف ضد القرار السابق لمحكمة باريس بحبس الفنان المغربي بتهمة محاولة الاغتصاب.

وتم عرض النجم المغربي الشاب، أمس الجمعة على قاضي التحريات في قصر العدل بوسط باريس للنظر في طلب إطلاق سراحه المشروط ولكنه أصدر قراراه السابق برفض الطلب واستمرار حبسه على ذمة القضية.

للمزيد اقرأ أيضاً: فيديو ماذا فعل سعد لمجرد مع هذه الطفلة؟ لن تصدقوا إنسانيته

ومنذ آواخر شهر أكتوبر الماضي وسعد لمجرد، قيد الحبس الاحتياطي داخل أحد السجون الفرنسية، على ذمة القضية المتهم فيها بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 20 عاما بعد تقدمها ببلاغ ضده.

وألقى رجال الشرطة الفرنسية القبض على لمجرد من داخل أحد فنادق العاصمة باريس، حيث متواجدا هناك لاستعداده لإحياء حفل غنائي كبير وصف بأنه مرحلة فاصلة في تاريخ النجم المغربي الشاب الفني.

للمزيد اقرأ أيضاً: صور: هذا هو سر اللقاء بين سعد لمجرد ونانسي عجرم

وتسعى هيئة الدفاع الموكلة لصالح الفنان المغربي سعد لمجرد، إلى إطلاق صراحة على ذمة القضية، عن طريق التقدم بطلبات أخرى للإفراج المشروط عنه وإقناع المحكمة بأحقيته في إخلاء سبيله لحين البت في القضية.

وكانت أصابع الاتهام قد وجهت للعديد من الأطراف في ما سمي بتوريط سعد لمجرد في قضية لا دخل له فيها، وكان على رأسها اتهام أشخاص جزائريين بتوريطه في ذلك، إضافة إلى مافيا تجارة المخدرات والجنس في فرنسا، ولكن حتى الآن لازال لمجرد متهما في هذه القضية التي يمكن أن يتعرض فيها لحكم بالسجن لمدة تصل إلى 20 عاما في حال إدانته بإرتكاب التهم الموجهة إليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة