سعد لمجرد يتحدث عن زوجته ويكشف تفاصيل زفافه لأول مرة

النجم المغربي يشارك لقطات من زفافه مع جماهيره

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
سعد لمجرد يتحدث عن زوجته ويكشف تفاصيل زفافه لأول مرة

واصل الفنان المغربي سعد لمجرد احتفاله بزفافه على غيثة العلاكي وذلك من خلال التغزل في زوجته وكشف بعض تفاصيل حفل الزفاف الذي عقد مؤخراً في باريس.

وكان سعد لمجرد قد نشر أول مقطع فيديو من مراسم حفل زفافه على غيثة العلاكي والذي سيطر عليه الطابع المغربي التقليدي بالإضافة إلى عقد القران وتوثيقه.

واشتمل الفيديو على لقطات من حفل الزفاف السري الذي لم يحضره سوء عدد قليل من الأصدقاء المقربين بالإضافة إلى أفراد العائلتين.

فيما علق سعد لمجرد على فيديو زفافه بأنه اختار غيثة العلاكي لتكون شريكة حياته بعدما كان أكثر داعم له في أزماته التي مر بها طوال السنوات الماضية.

وظهرت سعادة سعد لمجرد في احتفاله بالزاوج على غيثة العلاكي وذلك من خلال الاحتفال مع الأصدقاء والعائلة بالإضافة إلى اللحظات الرومانسية مع زوجته.

وقال سعد لمجرد إنه احتفل بزفافه بين أهله وأقاربه ووسط رائحة المغرب التي يعشقها ومع أعلامه التي ترفرف ووسط حب غير مشروط ممن يحبهم ويحبونه.

وكشف سعد لمجرد أنه اختار غيثة العلاكي لتكون زوجته وشريكة حياته لأنها وقفت معه وساندته بغير حدود وأنه سيبدأ معها رحلة عمر جديد.

وأردف لمجرد أنه يتمنى بأن يعيش مع زوجته عمر مديد مليء بالسعادة وأن يتوجها بأن يرزق بأطفال يحملون اسمه من بعده وأنه اختار أن يشارك من يحبهم فرحة عمره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة