تقارير تكشف تفاصيل حياة سعد لمجرد في زنزانته الانفرادية داخل السجن

النجم المغربي يأمل في الحصول على البراءة من خلال الاستئناف

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
تقارير تكشف تفاصيل حياة سعد لمجرد في زنزانته الانفرادية داخل السجن

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل حياة النجم المغربي سعد لمجرد داخل زنزانته الانفرادية في السجن الفرنسي بعد الحكم عليه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية خلال الأيام الماضية.

وذكرت التقارير الصحفية أن الفنان سعد لمجرد يخضع للحبس الانفرادي في سجن لاسانتي في مدينة باريس العاصمة الفرنسية، وهو سجن يقع في شرق حي مونبارناس في فرنسا.

وأكدت التقارير الصحفية أن سعد لمجرد لا يتلقى أي معاملة خاصة بل هناك مساواة كاملة مع جميع المسجونين وذلك تبعاً للمعمول به بحسب القانون الفرنسي.

ويمتلك سعد لمجرد في زنزانته الانفرادية تلفاز بجانب نظام تدفئة وهو الأمر الذي يحصل عليه جميع المسجونين، وبرغم أنه في زنزانة انفرادية ولكن يسمح له بالمشي بين النزلاء الآخرين لفترة بصورة يومية.

وأوضحت التقارير الصحفية أن سعد لمجرد يلتقي زوجته ومحاميه كل يوم خاصة وأنهما يحرصان على زيارته بانتظام للحديث عن آخر تطورات القضية.

وتؤكد التقارير الصادرة أن الفنان المغربي يحافظ على معنوياته بعد الحكم في انتظار الاستئناف ويحافظ على الصلاة وقراءة القرآن خاصة وأنه مقتنع بالبراءة.

الجدير بالذكر أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد جلسة الاستئناف ولكن محاميه يؤكد على متابعة كافة تفاصيل القضية ومحاولة إطلاق سراح سعد لمجرد خارج السجن.

وكان النجم المغربي قد استأنف ضد الحكم الصادر في يوم 27 من شهر فبراير الماضي بعدما جاء القرار بناء على تصويت 7 من أصل 9 من هيئة المحلفين بأنه مذنب في ارتكاب جريمة الاغتصاب قبل أن يتم الحكم عليه بالسجن لمدة ست سنوات، بينما طالب ممثل النيابة العامة بزيادة الحكم إلى السجن لمدة سبع سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة