سعد لمجرد يتعرض لأزمة صحية.. وهذا ما حدث للفتاة صاحبة القضية!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2017
النجم المغربي سعد لمجرد - صورة أرشيفية

توقع العديد من الأشخاص المقربين من النجم المغربي سعد لمجرد، حدوث إنفراجة قريبة في أزمته، إلا أنه هذه الآمال ذهبت أدراج الرياح بعد رفض المحكمة إخلاء سبيله.

وفور معرفته بقرار المحكمة، دخل لمجرد في حالة سيئة تطورت لإصابته بأزمة صحية داخل السجن الفرنسي في العاصمة باريس، على خلفية اتهامه بمحالة اغتصاب شابة فرنسية والاعتداء عليها.

وتقدم محامو النجم المغربي بإلتماس وطلب للمحكمة لإطلاق سراحه مؤقتا على ذمة القضية، إلا أن القاضي رفض تماما الطلب وأمر باستمرار حبسه، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المغربية.

وأصيب لمجرد بحالة نفسية سيئة بعد معرفته بقرار المحكمة، الأمر الذي ترتب عليه إصابته بانخفاض في ضغط الدم، وهو ما دفع مسؤولو السجن إلى استدعاء طبيب، للاطمئنان على صحته، بالرغم من رفض عائلته ومحاموه التعليق على هذه الأنباء.

وفي سياق متصل، تعرضت الفتاة التي اتهمت لمجرد لاعتداء بالضرب من فتاتين إحداهما مغربية والثانية جزائرية من معجبات النجم المغربي الشاب.

وقامت الفتاتان بالاعتداء بالضرب على الشابة الفرنسية لورا بريول التي تقاضي لمجرد، داخل ملهى «ليدو» في شارع الشانزيليزيه ليلة رأس السنة.

وأكدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تضم معجبي لمجرد، أن الشابتين قامتا بمهاجمة لورا بريول، وضربتها إحداهما بزجاجة، ثم انهالتا عليها بالسباب، قبل أن يتدخل حراس الملهى وبعض أصدقاء الشابة الفرنسية لإنقاذها، ونجحوا في ضبط إحدى الفتاتين، بينما تمكنت الثانية من الهرب.

ومنذ نهاية شهر أكتوبر الماضي ويقبع لمجرد داخل أحد السجون الفرنسية، بعد قيام الشرطة بالقبض عليه من داخل فندق في العاصمة الفرنسية باريس، في الوقت الذي كان يستعد فيه لإحياء حفل غنائي ضخم هناك ووجهت له اتهامات بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية والإعتداء عليها بالضرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة