إخماد حريق كبير في 10 شاحنات في عجمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
إخماد حريق كبير في 10 شاحنات في عجمان

تمكنت فرق الإدارة العامة للدفاع المدني بإمارة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع شرطة عجمان، من إخماد حريق كبير، نتج عنه احتراق 10 شاحنات.

السيطرة على حريق كبير في عجمان تسبب في احتراق 10 شاحنات بدون وقوع إصابات

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد شب فجر اليوم، الخميس الموافق 17 مارس، حريقاً كبيراً في آليات تابعة لشركة ديزل في منطقة صناعية الجرف 2 في عجمان، حيث نتج عنه احتراق 10 شاحنات ديزل ومقطورة، دون وقوع إصابات بشرية.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى مدير عام الدفاع المدني بإمارة عجمان، العقيد رائد عبيد الزعابي، الذي قال إن فرق الإطفاء من مركز الإدارة ومركز الجرف، قد تعاملوا مع الحدث، وذلك بالتعاون مع شرطة عجمان.

وتابع قائلاً إن فرق الإطفاء والشرطة قد تمكنوا من السيطرة على الحريق، ومنع انتشاره في المساحات المجاورة بالمنطقة، مع التمكن من حماية المتواجدين من وقوع أي إصابات.

وأشار مدير عام الدفاع المدني بإمارة عجمان إلى أن هذا الحريق قد نشب في تمام الساعة 1:40 بعد منتصف الليل، لافتاً إلى أن الفرق بذلت جهوداً كبيرة منا أجل السيطرة على الحريق بشكل كامل خلال ساعة واحدة فقط، لتتم بعدها عملية التبريد.

وأضاف أن عملية إخماد الحريق تمت بحضوره ومتابعته، إلى جانب عدد من ضباط المراكز والشرطة، مشيراً إلى أنه جاري الآن التحقيق في هذه الحادثة، من أجل تحديد أسباب وقوع الحريق.

وأهاب العقيد رائد عبيد الزعابي بأصحاب المنشآت، بضرورة الالتزام بشروط الوقاية من الحريق، مع اتخاذ جميع تدابير السلامة من الحرائق، من أجل الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.