كيف علق نجيب ساويرس على حريق مهرجان الجونة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 17 أكتوبر 2021
كيف علق نجيب ساويرس على حريق مهرجان الجونة؟

بعد حريق نشب بمكان إقامة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وخلال ساعات قليلة، أصبح المهرجان متصدراً قوائم البحث عبر غوغل.

نجيب ساويرس: مهرجان الجونة في موعده

تساءل الجمهور عما سوف يحل بالمهرجان المقرر افتتاحه غداً، ووسط تكهنات بإلغاء المهرجان، أعلن المهندس نجيب ساويرس، إن مهرجان الجونة السينمائي سينطلق في موعده غداً الخميس.. وهذا بعد السيطرة على الحريق.

وكشف ساويرس أن مركز الاحتفال لمهرجان الجونة لم يصبه أي ضرر من الحريق ولهذا سيتم افتتاح المهرجان في موعده.

حريق مهرجان الجونة

وقد اندلع حريق ضخم بالقاعة الرئيسية المخصصة لإقامة مهرجان الجونة السينمائي، وذلك قبل ساعات من انطلاق المهرجان غداً الخميس.

وكان من المقرر أن يقام حفل الافتتاح غداً الرابع عشر من أكتوبر الجاري، على أن يتم إعلان الفائزين وتسليمهم الجوائز يوم الثاني والعشرين من أكتوبر.

وحضر سميح ساويرس شقيق نجيب إلى موقع الحريق، وذلك بعد أن سيطرت عليه قوات الحماية المدنية، وتم الكشف عن سبب اندلاع هذا الحريق، إذ إن تماساً كهربائياً في الوحدة الخارجية هو ما تسبب في الحريق.

وحالياً تجرى معالجة كل ما تضرر بسبب الحريق، وفي الموعد المقرر لانطلاق حفل الافتتاح لن يشعر أحد بأنه كان هناك حريق من الأساس.

والتعديل الذي طرأ على الحفل الذي سينطلق عقب حفل الافتتاح، هو الوجود في مكان سطحي بدلاً من المكان العلوي الذي طاله الحريق.

مهرجان الجونة السينمائي

ومهرجان الجونة هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في منتجع الجونة بمدينة الغردقة، وقد تأسس هذا المهرجان عام ألفين وسبعة عشر، حيث انطلقت أولى دوراته التي شهدت حضور عدد كبير من النجوم من بينهم عادل إمام.

ويرأس هذا المهرجان رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس، وشقيقه سميح ساويرس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة