إطلاق الجيل الجديد من نظارات Echo Frames الذكية

تعرفوا على مواصفات نظارات Echo Frames الذكية الجديدة من أمازون

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
إطلاق الجيل الجديد من نظارات Echo Frames الذكية

أعلنت شركة أمازون الأمريكية مؤخراً عن تحديث جديد للنظارات الذكية Echo Frames، وذلك بعد فترة تزيد عن عامين من الإصدار السابق.

تعرفوا على مواصفات نظارات Echo Frames الذكية الجديدة من أمازون

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذا التحديث يأتي بتحسينات ملحوظة، حيث تم تعزيز عمر البطارية ليصل إلى 6 ساعات من تشغيل الوسائط المتواصلة.

وتمتاز النماذج الجديدة من نظارات أمازون الذكية، بأنها أقل نحافة بنسبة 15%، مقارنة بالجيل السابق، مما يجعلها تبدو أكثر شبهاً بالنظارات العادية، كما أنها أقل بروزاً كجهاز تقني مرتبط بوجه المستخدم.

وأشارت التقارير إلى أن الإطارات الخاصة بنظارات Echo Frames الجديدة، تتضمن تحسيناً في تجربة الصوت، حيث يتميز الصوت بتوازن أفضل ووضوح أعلى، كما أنه أقل تشويهاً.

وإلى جانب هذا، فقد تم تحسين معالجة الصوت أثناء استخدام النظارة على متن الطائرات، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى استجابات أكثر موثوقية في مختلف البيئات.

ونوهت التقارير إلى أنه سيتم تقديم النظارات الجديدة بـ 7 أنماط مختلفة، بما في ذلك نماذج شمسية وإطارات النظر، لافتة إلى أن نماذج Echo Frames الجديدة ستكون متوفرة للبيع مقابل 270 دولاراً، فيما ستبلغ تكلفة الإصدار الأكثر فخامة من النظارة، 390 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة