سوني تعلن عن الجيل الجديد المتطور من نظارات الواقع الافتراضي

تعرفوا على مواصفات وسعر وموعد طرح نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2 من سوني

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
سوني تعلن عن الجيل الجديد المتطور من نظارات الواقع الافتراضي

كشفت شركة سوني اليابانية معلومات عن نظارات الواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR2، والتي يتوقع الخبراء أن تحقق مبيعات مرتفعة في سوق الأجهزة الإلكترونية.

تعرفوا على مواصفات وسعر وموعد طرح نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2 من سوني

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد أعلنت سوني عن الموعد الذي ستقوم فيه بإطلاق نظارات PlayStation VR2 للواقع الافتراضي، وأهم مزاياها، وكذلك أسعارها.

وأوضحت أن الجيل القادم من نظارات الواقع الافتراضي الجديدة من سوني، ستختلف بشكل ملحوظ عن الجيل السابق، حيث ستتوافق مع مختلف نماذج منصات بلايستيشن، كما أنها ستحتوي على تقنيات خاصة لتعقب حركات عين المستخدم، وكذلك على تقنيات الصوت المكاني.

وستحصل النظارات الجديدة على شاشات داخلية متطورة بدقة تبلغ 4040/2000 بكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، وزاوية عرض تصل إلى 100 درجة، كما أنها ستكون مزودة بكاميرا تعمل بالأشعة ما تحت الحمراء، وستحصل على منافذ من نوع USB-C.

وأشارت التقارير إلى أن نظارات PlayStation VR2 ستأتي مزودة بحساسات متطورة لاستشعار حركات المستخدم، كما أنها ستدعم تقنيات Bluetooth 5.1 للاقتران اللاسلكي بالأجهزة الأخرى، وكذلك من أجل تأمين تبادل سريع للبيانات.

وقالت سوني إن نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2 ستكون متاحة للبيع اعتباراً من 22 فبراير 2023، موضحة أن عشاق ألعاب الفيديو سيكون بإمكانهم أيضاً الحصول على اللعبة الجديدة Horizon Call of the Mountain، والتي تم تصميمها خصيصاً لهذه النظارات.

وأضافت الشركة اليابانية أنه سيتم أيضاً طرح وحدات شحن خاصة بقبضات منصات بلايستيشن، وذلك في 22 فبراير القادم.

هذا، ومن المقرر أن تتراوح أسعار نظارات الواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR2 ما بين 449.99- 599.99 دولاراً أمريكياً، وذلك تبعاً للملحقات التي يرغب المستخدم بالحصول عليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة