TCL تكشف عن نظارة ذكية متطورة وبإمكانات رائعة

إليكم مواصفات ومزايا النظارة الذكية الجديدة TCL NXTWEAR S

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
TCL تكشف عن نظارة ذكية متطورة وبإمكانات رائعة

كشفت شركة TCL مؤخراً عن نظارتها الذكية الجديدة NXTWEAR S، والتي تجمع في مفهوم عملها ما بين تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز والواقع المختلط.

إليكم مواصفات ومزايا النظارة الذكية الجديدة TCL NXTWEAR S

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن نظارة TCL NXTWEAR S تأتي بأبعاد تبلغ 166/175/51 في حال كانت غير مطوية، وبأبعاد تبلغ 65/154/51 ملم في حال طيها، فيما يبلغ وزن هيكلها 89 غراماً.

وتمتاز النظارة الذكية الجديدة بسهولة استخدامها، وتصميمها الأنيق الذي يشبه إلى حد كبير تصميم النظارات العادية، وهي مزودة بزوج من العدسات من نوع Micro-OLED بدقة 1920/1080 بيكسل، والتي توفر للمستخدم عرضاً افتراضياً للصورة يعادل عرض شاشة بحجم 130 بوصة.

وتم تزويد هذه النظارة بتقنيات تساعد المستخدم على العناية بصحته، مثل مستشعرات لقياس معدلات النشاط البدني، ومستشعرات لقياس معدلات النبض، ومستشعرات لقياس ضغط الدم.

وجهزت TCL نظارتها الذكية بمكبرات صوت عالية الأداء مدمجة في هيكلها، وبمنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، ومنفذ لإقرانها بالأجهزة الذكية أو الشاشات.

وإضافة إلى ما سبق، فإن نظارة NXTWEAR S مزودة أيضاً بأزرار للطاقة والتحكم بالصوت، وكذلك بملحقات خارجية تجعلها مناسبة لمختلف الفئات من المستخدمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة