إطلاق تطبيق COP28: تحسين تجربة الحضور والزوار في مؤتمر المناخ

التطبيق الرسمي لـ COP28: دليلك الشامل لتفاصيل مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
إطلاق تطبيق COP28: تحسين تجربة الحضور والزوار في مؤتمر المناخ

قامت رئاسة مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ COP28 مؤخراً، بإطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية، وذلك بهدف تسهيل تجربة الحضور والزوار، خلال فترة المؤتمر المنعقد في مدينة إكسبو دبي، في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر.

التطبيق الرسمي لـ COP28: دليلك الشامل لتفاصيل مؤتمر  الأمم المتحدة للمناخ

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن زوار المؤتمر يمكنهم تحميل التطبيق الرسمي، المتوافق مع أنظمة تشغيل آبل وأندرويد وهواوي، والتمتع بالميزات التي يقدمها، وذلك باستخدام البريد الإلكتروني المستخدم أثناء التسجيل لحضور COP28.

وأوضحت أن هذا التطبيق يوفر تجربة سلسة للمستخدمين، حيث يسهل على زوار المنطقتين الزرقاء والخضراء تنظيم جداولهم بسهولة، والوصول إلى مواعيد ومواقع الاجتماعات والفعاليات الهامة، كما أنه يبقيهم على اطلاع دائم بكل التغييرات في برامج الفعاليات.

وأشارت التقارير إلى أن التطبيق يضم أيضاً خرائط تفاعلية تعتمد على نظام التموضع الجغرافي GPS، مما يساعد الزوار على التنقل في مدينة إكسبو دبي، واستكشاف البرنامج الشامل لفعاليات المؤتمر، بدء من الجلسات المتعلقة بالعمل المناخي، وصولاً إلى التجارب التفاعلية والمعارض الفنية والترفيهية.

ولفتت إلى أن التطبيق يساهم كذلك في تعريف المستخدمين ببرنامج الموضوعات المتخصصة اليومية لـ COP28، وأهميتها للعمل المناخي العالمي، كما يوفر معلومات بسيطة حول منافذ الأطعمة والمشروبات، من أجل تسهيل تجربة الزوار.

وأضافت التقارير أن التطبيق به أيضاً  بمميزات مثل المواد التفاعلية والإرشادات حول الأماكن والطرق داخل مدينة إكسبو دبي، كما أنه يوفر منصة للتواصل المؤسسي وخيارات لتنظيم الاجتماعات وعن بعد، إلى جانب إمكانية إنشاء جداول أعمال وفقاً لتفضيلات المستخدمين، وتقديم بعض الملاحظات والتوصيات حول الفعاليات الهامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة