إطلاق سماعات LinkBuds الجديدة من سوني في الإمارات العربية المتحدة

اعتباراً من 16 أبريل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
إطلاق سماعات LinkBuds الجديدة من سوني في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  29 مارس 2022 - أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا أن سماعات LinkBuds اللاسلكية تماماً والجديدة كلياً ستتوفر الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 16 أبريل 2022.

متميزةً بتصميم حلقةٍ مفتوحة فريد من نوعإطلاق سماعات LinkBuds الجديدة من سوني في الإمارات العربية المتحدةه مع ميزة الشفافية السمعية، تربط سماعات LinkBuds بين عالم الاتصال بالإنترنت وعالمٍ دون إنترنت لتجربة ارتداءٍ "لا تنتهي". مدعومةً بالمستشعر وتقنيات الصوت المكاني، تخلق LinkBuds تجارب صوتية جديدة كألعاب الواقع المعزز، وتجارب العمل الجديدة من المنزل، والتصفح الصوتي بالواقع المعزز، والوصول السريع إلى الموسيقى.

كما تسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع إدراك ما يدور حولهم في جميع الأوقات، وبحجمٍ فائق الصغير يلائم الأذن على أكمل وجه، لتوفر LinkBuds صوتاً فائق الوضوح وجودة اتصالٍ رائعة. وتتمتع سماعات LinkBuds بتقنية التقاط الصوت الدقيق التي تنفذ معالجة إشارة صوتٍ متطورة فضلاً عن ميزة DSEE (محرك تحسين الصوت الرقمي) التي تسمح للمستخدمين بالاستماع والاستمتاع بجودةٍ صوتٍ عالية.

ستتوفر سماعات LinkBuds من سوني في الإمارات العربية المتحدة بسعر 849 درهم إماراتي اعتباراً من 16 أبريل 2022 في متجر Sony Boutique في دبي مول و Sony MOE في مول الإمارات.

###

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (الأنظمة السمعية للسيارات ومنتجات البث والمحترفين ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا إجراءات تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معتمد لتعزيز تواجد سوني في عدد من الأسواق الهامة في المنطقة. 

لمزيد من المعلومات:

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا (م.م.ح)

كريمة قرموزي

مدير اول - علاقات عامة- منطقة الشرق الاوسط

Karima.Karmouzi@sony.com

أو

بي بي جي أورانج

محمود أبو شريف

Mahmud.sherif@bpggroup.com