تسريب مواصفات سماعات بلوتوث خفيفة ومتطورة من سوني

إليكم ما نعرفه من معلومات عن سماعات البلوتوث الجديدة من سوني WF-1000XM5

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
تسريب مواصفات سماعات بلوتوث خفيفة ومتطورة من سوني

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الجديدة عن سماعات سوني الجديدة WF-1000XM5، المتوقع أن تكون من بين أفضل سماعات البلوتوث الصغيرة في السوق.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن سماعات البلوتوث الجديدة من سوني WF-1000XM5

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن شركة سوني اليابانية خلال تطوير هذه السماعات، فقد قامت بالتركيز على جودة الأداء وصفاء الأصوات، مع توفير إمكانيات الشحن السريع.

وأوضحت أن كل سماعة صغيرة من هذه السماعات، ستأتي بهيكل أنيق مقاوم للرطوبة والغبار، كما أنها ستكون أخف وزناً مقارناً بهيكل سماعات الجيل السابق XM4، حيث سيكون وزنها 5.9 غراماً.

والسماعات الجديدة ستكون لها القدرة على شحن نفسها من علبة الشحن خلال 3 دقائق فقط، وهو ما سيوفر لها إمكانية العمل لساعة متواصلة، وذلك في حال الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء المكالمات.

أما عن الشحن الكلي لهذه السماعات، وكذلك عند استخدام الشحن الذي تؤمنه علبة الشحن الخارجية، فإنه سيكفيها للعمل لمدة 24 ساعة.

وأشارت التسريبات إلى أن علبة الشحن الصغيرة المخصصة لهذه السماعات، قد حصلت على مؤشرات ضوئية متطورة، ومنفذ USB-C، إلى جانب أنه يمكن شحنها لاسلكياً عبر شواحن Qi.

ودعمت شركة سوني سماعاتها الجديدة بتقنيات حديثة لتحسين جودة الأصوات التي تلتقطها الميكروفونات، وذلك في حال تواجد المستخدم في الشارع أو في مكان عام.

وإلى جانب ما سبق، فإن سماعات WF-1000XM5 مجهزة أيضاً بتقنيات عزل الضوضاء الخارجية، وتقنيات لتحسين عرض الأصوات أثناء الاستماع إلى الموسيقى، بالإضافة إلى تقنيات تسهل إقرانها بأكثر من هاتف وجهاز إلكتروني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة