سوني تكشف عن سماعات لاسلكية جديدة بميزات رائعة

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية nZone Buds من سوني

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
سوني تكشف عن سماعات لاسلكية جديدة بميزات رائعة

كشفت شركة سوني اليابانية مؤخراً عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة InZone Buds، التي تحمل مواصفات متطورة وتقنيات حديثة، مما يجعلها تتفوق على العديد من السماعات الموجودة حالياً في السوق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية nZone Buds من سوني

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعات Sony InZone Buds تم تصميمها خصيصاً حتى تكون مريحة في الأذن، وتتيح للمستخدم استعمالها لفترة طويلة.

وحصلت هذه السماعات اللاسلكية على تصميم خارجي أنيق، وتم تجهيزها بملحقات مطاطية، بهدف جعلها مريحة عند وضعها في فتحات الأذنين، إلى جانب أنها مجهزة ببطاريات داخلية، والتي تمكنها من العمل لمدة 12 ساعة متواصلة.

وأشارت التقارير إلى أن السماعات الجديدة مزودة بتقنيات متطورة، والتي توفر لها إمكانية إجراء مسح داخلي لشكل قناة أذن المستخدم، من أجل إيصال الأصوات إليها بأفضل شكل ممكن.

ومن بين أبرز ميزات سماعات InZone Buds، أنها تخصص النغمات الصوتية للأذن، وذلك بالاعتماد على برنامج InZone Hub PC، الذي يقوم بتحليل الأصوات.

وزودت سوني سماعاتها اللاسلكية بتقنيات عرض الصوت المكاني، والتي تضمن تجربة ممتعة في الاستماع، خاصة عند مشاهدة الأفلام، أو تشغيل ألعاب الفيديو، التي تضم مؤثرات صوتية خاصة.

وتعتمد هذه السماعات معيارية الصوت Dynamic Driver X، التي توفر تجربة صوتية رائعة للمستخدم، كما تم دعمها بتقنيات حديثة تجعلها قادرة على تبادل البيانات مع الأجهزة الإلكترونية، بمعدل تأخير أقل من 30 ميلي ثانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة