إعلامي سعودي: رينارد نجح في هدفه بالمرحلة الثالثة من التحضير للمونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
إعلامي سعودي: رينارد نجح في هدفه بالمرحلة الثالثة من التحضير للمونديال

يرى سلطان اللحياني قائد نادي الوحدة السابق والإعلامي الرياضي الحالي أن هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي تمكن من رفع اللياقة البدنية لنجوم الأخضر وذلك ضمن التحضيرات لكأس العالم 2022 في قطر.

وكان رينارد قد أعلن أنه يرغب في رفع معدلات اللياقة البدنية لنجوم المنتخب السعودي وذلك من أجل تقليل الفوارق الفنية مع المنتخبات الصعبة التي سيواجهها الأخضر في المجموعة.

ويقع المنتخب السعودي في مجموعة صعبة بالمونديال تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا وهو الأمر الذي يضع الأخضر في مواجهة تحديات ليست بالسهلة.

وأشار اللحياني إلى أن المنتخب السعودي تمكن من تسجيل أهداف في مباراتين وديتين متتاليتين وهذا الأمر يحسب له بعد العقم التهديفي الذي أصاب الأخضر في المرحلة الثانية من الإعداد للمونديال.

واستكمل اللحياني حديثه قائلاً إن رينارد كان يرغب في رفع معدلات اللياقة البدنية بصورة كبيرة وهو الأمر الذي حدث بالفعل خلال هذه المرحلة من الإعداد لكأس العالم.

وأبدى اللحياني أمله في أن تكتمل الجاهزية البدنية لنجوم المنتخب السعودي حتى يدخل كأس العالم وهو في أفضل حالاته البدنية والفنية لتقديم المستوى المأمول.

كما أشاد اللحياني بقوام المنتخب السعودي الذي يضم 10 نجوم شاركوا في كأس العالم 2018 مع الأخضر خاصة وأنهم جميعاً يتمتعون بإمكانيات فنية مميزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة