رينارد يتوقع بطل كأس العالم ...ويكشف عن طموح الأخضر في المونديال

رينارد يتوقع عبور السنغال إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
رينارد يتوقع بطل كأس العالم ...ويكشف عن طموح الأخضر في المونديال

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن النسخة المقبلة من كأس العالم والمقرر إقامتها في دولة قطر بعد نحو 19 يوماً.

وأكد رينارد أن المنتخب السعودي يمكنه التأهل إلى الأدوار الإقصائية من مونديال 2022 وذلك بعد احتلال وصافة جدول ترتيب مجموعته خلف المنتخب الأرجنتيني.

ويرى رينارد أن بولندا والمكسيك رغم كونهما منتخبات مميزة وتضم عناصر رائعة مثل روبروت ليفاندوفسكي إلى أن الأخضر يمكنه العبور من دور المجموعات.

رينارد يتحدث عن منتخبات أفريقيا في كأس العالم 2022

وتطرق رينارد لتوضيح رؤيته الفنية حول مشوار منتخب السنغال حيث أكد أن "أسود الترانجا" يمكنه الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022.

وفجر رينارد مفاجأة كبيرة بتوقعه خروج الأرجنتين على يد السنغال في الدور ربع النهائي من البطولة فيما سيتمكن المنتخب البرازيلي من إقصاء رفاق ساديو ماني.

ولم يفوت رينارد أن يتحدث عن منتخب المغرب والذي قاده من قبل لبلوغ نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا قبل أن يرحل بعد أن تم إقصائه على يد بنين في كأس الأمم الأفريقية.

وتوقع رينارد عبور "أسود أطلس" إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم ولكنه سيخرج على يد المنتخب الألماني.

رينارد يتوقع بطل كأس العالم 2022

وتوقع هيرفي رينارد أن يحصل منتخب فرنسا للمرة الثانية على التوالي وذلك بعدما سيتغلب على المنتخب البرازيلي في المباراة النهائية للبطولة.

وتشهد النسخة الحالية من كأس العالم ترشيح أكثر من منتخب للفوز بالبطولة مثل الأرجنتين وفرنسا وألمانيا وهولندا والبرازيل وإنجلترا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة