إقبال كبير على فعاليات معرض الأنمي السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
إقبال كبير على فعاليات معرض الأنمي السعودي

أشاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بالإقبال الكبير الذي حققه معرض الأنمي السعودي في يومه الأول، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

تركي آل الشيخ يشيد بالإقبال الكبير على معرض الأنمي السعودي في موسم الرياض

حيث قام آل الشيخ بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي أظهر إحدى الحفلات الموسيقية التي تضمنها اليوم الأول من فعاليات معرض الأنمي السعودي.

وفي مقطع الفيديو المنشور، كان الحضور كثيفاً في الحفل الموسيقي، لدرجة أنه لم تكن هناك تقريباً أماكن خالية في القاعة، كما ظهر التفاعل كبيراً من الجمهور مع الفرقة الغنائية التي تؤدي العرض.

وعلق رئيس هيئة الترفيه السعودية على الفيديو قائلاً: "معرض الانمي اليوم في الرياض.. المقطع شارح نفسه." وأردف بقوله: "أدام الله عز مولاي الملك وسيدي ولي العهد والشعب السعودي الغالي."

جدير بالذكر أن معرض الأنمي السعودي تقام فعالياته في واجهة الرياض لمدة 3 أيام، خلال الفترة ما بين 27- 29 من شهر أكتوبر الجاري، حيث يعتبر أحد أبرز الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض في موسمه الثالث.

ويقدم المعرض لزواره أكثر من 30 تجربة لأفضل وأشهر شخصيات الأنمي اليابانية، حيث تحتوى كل واحدة منها على العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، والتي تم تصميمها لتناسب عشاق الأنمي من جميع الأعمار، ليعيشوا أجواء ممتعة مع شخصياتهم المفضلة.

كما أن معرض الأنمي السعودي يثري تجربة زواره من خلال تذوق أشهر الوجبات اليابانية، والتي توفرها عدة مطاعم ومقاهي، إلى جانب أنه يقدم لهم الفرصة لشراء منتجات وسلع أصلية مختلفة لشخصيات الأنمي المحبوبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة