الإمارات تشارك بجناح كبير في هذا المعرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2016
الإمارات تشارك بجناح كبير في هذا المعرض

قررت دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة بجناح كبير في المعرض الخليجي المشترك السادس عشر الذي تحتضنه الرياض في الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر المقبل.

ويضم المعرض عددا كبيرا من الشركات الوطنية والعارضين المحليين من بينهم رواد أعمال مواطنون من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال المهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد الإماراتية: "تأتي مشاركة دولة الإمارات في هذا المعرض المتميز في إطار الحرص على تعزيز مسيرة التعاون بين دول المجلس وصولاً للتكامل المنشود الذي يحقق مصالح دول المجلس".

وأضاف الشحي "المشاركة الإماراتية نابعة من الحرص الوطني على دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي وترسيخ قواعده بما يحقق المزيد من الإنجازات لما فيه خير ومصلحة شعوب دوله على مختلف الصعد، خاصة على الصعيد الاقتصادي والتجاري والصناعي والاستثماري ودعم وتعزيز التكامل الخليجي ودفعه إلى الأمام".

وتنظم مشاركة الدولة في المعرض وزارة الاقتصاد بالتعاون مع المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة وبدعم من جميع الدوائر الاقتصادية واتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة ومؤسسة رواد بالشارقة

ويعد المعرض الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، فرصة كبيرة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بدول مجلس التعاون الخليجي لاستعراض منتجاتهم وخدماتهم ويمثل حدثا للتعريف والترويج بالمنتج الخليجي والتسويق لها.

ويهدف إلى التعريف بالشركات والمؤسسات في دول مجلس التعاون الخليجي وإلقاء الضوء على بيئة الأعمال المشجعة وإبراز دور المشاريع الصغيرة والمتوسطة والترويج لخدمات وصناعات ومنتجات دول المجلس بالإضافة إلى تسويق الخدمات الالكترونية الخاصة بقطاع الأعمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة