ألعاب خيالية وأنشطة ممتعة تنتظر زوار موسم الرياض في ونتر وندرلاند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
ألعاب خيالية وأنشطة ممتعة تنتظر زوار موسم الرياض في ونتر وندرلاند

أطلق الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو ترويجي لمنطقة ونتر وندرلاند، التي تعتبر من أبرز المناطق التي يضمها موسم الرياض 2022.

منطقة ونتر وندرلاند تفتح أبوابها لاستقبال زوار موسم الرياض 2022

وتضمن مقطع الفيديو المنشور لقطات مشوقة لبعض الألعاب الحماسية والأنشطة المتنوعة التي تضمها منطقة ونتر وندرلاند، وأرفقتها عبارة: "ألعاب خيالية وعروض ممتعة تعيشها بس في ونتر وندرلاند."

وأضاف حساب موسم الرياض في تغريدته: "احجز تذكرتك واستمتع بكل لحظة"، وأرفقها بهذا الرابط الذي يمكن من خلاله حجز تذاكر منطقة ونتر وندرلاند.

وفي وقت سابق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة السعودية، عن عودة منطقة ونتر وندرلاند إلى موسم الرياض هذا العام، بالعديد من المفاجآت المثيرة.

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فإن منطقة ونتر وندرلاند تأتي إلى موسم الرياض 2022، بـ 5 ألعاب جديدة، وأكبر حلبة تزلج في المنطقة، لرفع مستوى تجارب الزوار، ومنحهم لحظات جميلة ومميزة.

وتعتبر منطقة ونتر وندرلاند من أكثر المناطق الترفيهية الممتعة في موسم الرياض، حيث أنها تحتوي على أكثر من 80 لعبة وتجربة مشوقة والتي تناسب جميع الأعمار، إلى جانب أنها تضم أكثر من 18 لعبة مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى عدد من الخيارات الترفيهية المتنوعة والمميزة.

وتفتح المنطقة أبوابها أمام الجمهور من السبت وحتى الأربعاء، من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 1 صباحاً، ويومي الخميس والجمعة، من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 2 صباحاً.

ومن المقرر أن تقام فعاليات وأنشطة وألعاب وعروض منطقة ونتر وندرلاند بداية من 22 أكتوبر، وحتى 22 ديسمبر المقبل، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال تحت عمر 5 سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة