إل جي تؤكد وجود خاصية جديدة بهاتف V20 ستعشقها أذنيك

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2016
إل جي تؤكد وجود خاصية جديدة بهاتف V20 ستعشقها أذنيك

أعلنت شركة إل جي عن وجود خاصية محورية في هاتفها الرائد القوي القادم LG V20، وهي خاصية تهديها إل جي خصيصاً لعشاق الموسيقى و الباحثون عن هاتف متميز صوتياً.

فسوف يحتوي هاتف LG V20 القادم على خاصية تسمى Quad DAC، وهي عبارة عن محول من الصيغة الرقمية إلى صيغة الموجات، وتساعد هذه الخاصية على تحسين الإمكانيات والجودة الصوتية، مما يؤدي إلى تجربة موسيقية ستطرب لها أذنيك دون شك.

وتسعى إل جي دائماً للتفوق على منافسيها من مصنعي الهواتف فيما يتعلق بالقدرات الصوتية لهواتفها، فكانت الشركة الكورية الجنوبية هي أول شركة تطرح هاتفاً يعمل بنظام تشغيل أندرويد ويدعم الملفات الموسيقية ذات جودة 24-bit وهذا في هاتف LG G2، والآن ومع هذه الخاصية الجديدة سيدعم هاتف V20 ملفات صوتية بجودة 32-bit فائقة الجودة والقوة.

و حالياً لا يدعم أي من مشغلات الموسيقى المتوفرة للهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد، الملفات الموسيقية بجودة 32-bit، سوى مشغل Neutron Music Player، لذا قد تضطر لتحميل هذا المشغل تحديداً للتعرف على الفارق الذي تقدمه هذه الملفات الموسيقية فائقة الجودة.

أما الفائدة الأخرى التي ستعود على المستخدم من إضافة خاصية Quad DAC في هواتف V20 فتتعلق بتسجيل مقاطع الفيديو، فالخاصية الجديدة قادرة على تسجيل الصوت بتفاصيل أكثر وأعلى حتى في البيئة المزدحمة بالأصوات العالية، فهي قادرة على خفض مستوى الضوضاء غير المرغوب فيها بنسبة تزيد بـ50% عن هاتف LG V10 والذي احتوي على DAC أحادي لا رباعي كما هو الحال مع الهاتف الجديد.

وكنا قد أشرنا في موضوع سابق إلى بعض من التسريبات القريبة من الصحة والمتعلقة بالهاتف الرائد الجديد V20 من إل جي، والمقرر طرحه يوم 6 سبتمبر القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة