مبتكر أندرويد يثير فضولنا بهاتف جديد من تطويره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
مبتكر أندرويد يثير فضولنا بهاتف جديد من تطويره

في يناير الماضي أعلن أندي روبين أحد مبتكري أندرويد والذي يحمل المقطع الأول من نظام التشغيل حروف اسمه الأولى، أنه يعمل على إنشاء شركة جديدة ستعمل على تطوير هاتف ذكي جديد بشاشة من الطرف إلى الطرف، بمعنى أنها لا تحتوي على حواف محيطة بالشاشة من الجوانب الأربعة.

وبالأمس فقط استطاع أندي روبين إثارة فضولنا والملايين من متابعي التقنية في العالم، بعد أن اعطانا لمحة لما يمكن أن يكون عليه الهاتف، وقد صدق روبين في وعده حيث يبدو أن الهاتف بالفعل لا يحتوي على أية حواف تقريباً.

فقد نشر أندي روبين تدوينة قال فيها أنه يشعر بالإثارة لما توصل إليه في الهاتف الجديد، وأنه يشعر بالحماس والرغبة في أن يصبح الهاتف المنتظر في أيدي الكثير من المستخدمين، وقد صحبت التدوينة التي نشرت على موقع تويتر صورة تكشف عن جزء من الهاتف، توضح عدم وجود حواف أعلى وعلى جانبي الهاتف، وتوضح عدم وجود مكان واضح للسماعة، بالإضافة إلى وجود زر واضح على جانب الهاتف.

كما يتضح من الصورة أيضاً أن الهاتف سيعمل بنسخة من نظام تشغيل أندرويد، وإن كان لم يتضح ولم يُعلن عن النسخة التي سيعمل بها الهاتف فعلياً حين طرحه.

بالتأكيد لا نملك حالياً أية تفاصيل واضحة عن مواصفات الهاتف أو موعد طرحه أو فئته السعرية أو حتى اسمه، ولكن فيما يبدو أننا في انتظار هاتف متفوق ومتقدم، نظراً للعقلية المتميزة التي يمتلكها مطوره المالك الأصلي لأهم وأكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية انتشاراً اليوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة