إنجرام مايكرو وكلاوديرا توقعان اتفاقية توزيع جديدة لتعزيز الاعتماد

على الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
إنجرام مايكرو وكلاوديرا توقعان اتفاقية توزيع جديدة لتعزيز الاعتماد

دُبي، الإمارات العربية المُتحدة: 21 سبتمبر 2023: أعلنت إنجرام مايكرو، الشركة الرائدة عالمياً في التكنولوجيا وخدمات سلاسل التوريد، عن توقيع اتفاقية توزيع في الشرق الأوسط وإفريقيا مع كلاوديرا، الشركة المتخصصة في البيانات ومنصات الذكاء الاصطناعي والموثوقة لدى العديد من الشركات.

ويُعزز هذا التعاون الاستراتيجي شبكة إنجرام مايكرو الواسعة من الموزعين والشركات التي تعمل على تكامل أنظمة العمل، ومقدمي الخدمات عن طريق  الوصول لمنصات البيانات الهجينة المُميزة التي تقدمها كلاوديرا، مما يدعم الشركات في إدارة البيانات وتحليلها والاستفادة منها بكفاءة شديدة للحصول على معلومات ورؤى هامة، واتخاذ قرارات مستنيرة والاستفادة من حلول الذكاء الاصطناعي المبنية على البيانات الموثوق فيها.

ويأتي هذا التعاون في وقت يشهد زيادة في معرفة وإدراك الشركات والمؤسسات لأهمية الابتكارات التي ترتكز وتعتمد على البيانات مثل الذكاء الاصطناعي لاكتساب ميزة تنافسية هامة. وتقدم حلول كلاوديرا للإدارة الشاملة للبيانات والتحليلات المتطورة للشركات خيارات تتسم بالمرونة والقدرة على التوسع والزيادة، وعلى أعلى مستوى من الأمن، وتحتاج الشركات تلك المميزات من أجل التعامل مع عالم البيانات الحديث الذي أصبح أكثر تعقيداً.

وحول هذا التعاون، قال الدكتور علي بغدادي، نائب رئيس مجموعة إنجرام مايكرو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يُسعدنا التعاون مع كلاوديرا لتوسيع نطاق التقنيات المتطورة التي نقدمها، حيث تتماشى حلول كلاوديرا لإدارة وتحليل البيانات على نحو مميز مع التزامانا بتقديم حلول مُبتكرة ودعم شركائنا لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة بسرعة كبيرة. ويُمكننا من خلال التعاون معاً مساعدة الشركات والمؤسسات في إطلاق العنان للإمكانيات الحقيقية لأصول البيانات لديهم وتحقيق النمو في العصر الرقمي."

تستفيد منصات كلاوديرا في منصات البيانات السحابية التي تقدمها للعملاء من التكنولوجيا مفتوحة المصدر مثل "أباتشي هادوب" و"أباتشي سبارك" و"أباتشي كافكا" لتزويد الشركات بحلول موحدة قابلة للتطور والتوسع لهندسة المعلومات وتخزينها، وعلوم المعلومات، وتعلم الآلات. ومن خلال دمج إدارة البيانات وتحليلها مع الإمكانيات الهائلة للذكاء الاصطناعي، تدعم كلاوديرا الشركات في الحصول على رؤى يُمكن تنفيذها وتبسيط وتسهيل العمليات وأنشطة الأعمال وتنمية الابتكارات وتطويرها. في وقت تبحث فيه كل الشركات عن الاستفادة من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، يجب على كل الشركات والمؤسسات الاعتماد على أنظمة البيانات الحديثة لضمان بقائها في المقدمة.

ومن جانبه قال أحمد طايح، رئيس الشركات في الأسواق الناشئة في كلاوديرا، " نشعر بحماس شديد للعمل مع إنجرام مايكرو لزيادة انتشار منصات البيانات السحابية التي نقدمها للشركات، وتلعب شبكة التوزيع الواسع والفهم العميق للمشهد التكنولوجي في إنجرام مايكرو دوراً هاماً في تسريع وتيرة الاعتماد على حلولنا المُبتكرة، ونسعى من خلال العمل المشترك الاستفادة من قوة البيانات لدى إنجرام مايكرو من أجل الإسهام في مجهودات التحول الرقمي لمختلف الشركات والهيئات."

وتعكس اتفاقية التوزيع بين إنجرام مايكرو وكلاوديرا التزام الشركتين بتمكين ودعم الشركات والمؤسسات في الاستفادة من البيانات كأحد أهم الأصول الاستراتيجية.

– النهاية –

حول إنجرام مايكرو

تساعد إنجرام مايكرو العديد من العلامات حول العالم على الوصول إلى حوالي 90% من سكان العالم. تشمل محفظتنا المتنوعة آلاف الخيارات في مجال أجهزة التكنولوجيا والخدمات، بالإضافة إلى حلول الخدمة كخدمة. وكجزء من التزامنا بتقليل التأثير على البيئة، نقدم خدمة التخلص الكاملة من الأصول التكنولوجية بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية العكسية وخدمات الإصلاح. كما نقدم أيضاً وسيلة أكثر ذكاءً وسهولة لإنشاء مشاريع في قطاع تكنولوجيا المعلومات من خلال منصتنا الرقمية إنجرام مايكرو إكسفانتيج™. تصل خدماتنا إلى ما يقرب من 200 دولة، ويعمل معنا حوالي 27,000 موظف وأكثر من 161,000 عميل وشركاء بالموردين يبلغ عددهم 1,500 على مستوى العالم. تعرف المزيد على موقعنا على الويب www.ingrammicro.com.

حول كلاوديرا

نؤمن في كلاوديرا بأن البيانات قادرة على أن تجعل ما هو مستحيل اليوم ممكن غداً. ونساعد على تحويل البيانات في أي مكان إلى ذكاء اصطناعي موثوق به للشركات، مما يساهم في تقليل التكاليف والمخاطر وزيادة الإنتاجية، وتسريع أداء الأعمال. تساعد منصتنا السحابية المفتوحة للبيانات على إدارة البيانات بأمان وتحليل البيانات القائم على السحابة المحمولة، مما يساعد المؤسسات على إدارة وتحليل البيانات من جميع الأنواع، على أي سحابة، عامة أو خاصة. وتفخر كلاوديرا بأنها الشريك المفضل للبيانات لأفضل الشركات في جميع القطاعات تقريباً بفضل كمية البيانات التي نديرها مثل الهايبرسكيلرز. قادت كلوديرا العالم فيما يتعلق بقيمة ومستقبل البيانات، وما زالت تقود منظومة حيوية مدعومة بالابتكار غير المحدود لمجتمع البرمجيات مفتوحة المصدر.

للمزيد، يرجى زيارة Cloudera.com.

كلاوديرا والعلامات المرتبطة بها هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة Cloudera, Inc. جميع الأسماء الأخرى للشركات والمنتجات قد تكون علامات تجارية لأصحابها المعنيين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة