إنستغرام تختبر ميزة جديدة لمشاركة المحتوى مع الأصدقاء

ميزة جديدة لمشاركة المحتوى مع الأصدقاء على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
إنستغرام تختبر ميزة جديدة لمشاركة المحتوى مع الأصدقاء

ذكرت تقارير تقنية أن القائمين على منصة إنستغرام، يعتزمون القيام بتغيير كبير في كيفية مشاركة المحتوى مع الأصدقاء، بهدف زيادة مستوى الخصوصية على منصة التراسل المصور.

ميزة جديدة لمشاركة المحتوى مع الأصدقاء على إنستغرام

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن منصة إنستغرام تختبر حالياً ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة منشوراتهم مع مجموعة محددة من الأصدقاء، وهي تشبه ميزة الأصدقاء المقربين التي تكون متاحة بالفعل في قسم القصص.

وأوضحت أنه في الوقت الحالي، فإن مستخدمي إنستغرام يمكن أن تفوتهم المنشورات الجديدة من الأصدقاء، وذلك بسبب خوارزمية تغذية الأخبار، التي تقوم بعرض المحتوى الممول ومنشورات المؤثرين بشكل أكبر.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الميزة الجديدة، من الممكن أن تكون مفيدة للمستخدمين، الذين يرغبون في مشاركة المزيد من المحتوى الشخصي مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء والمتابعين.

ولفتت إلى أنه باستخدام هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من إنشاء قائمة بأصدقائهم المقربين، ثم تحديد هذه القائمة عند مشاركتهم منشوراً على حساباتهم على إنستغرام، منوهة إلى أن هذه المعلومة ستكون مرئية فقط للمستخدمين الذين ينتمون إلى القائمة.

وأضافت التقارير أن هذه الميزة الجديدة قيد الاختبار حالياً في بعض البلدان، مشيرة إلى أنه من غير المعروف بعد متى ستقوم منصة إنستغرام بإطلاقها لجميع المستخدمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة