ثريدز يطلق ميزة جديدة لحماية المحتوى والخصوصية

الكلمات المخفية: ميزة أمان جديدة في ثريدز لحماية خصوصية المستخدمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
ثريدز يطلق ميزة جديدة لحماية المحتوى والخصوصية

أعلن القائمون على منصة التواصل الاجتماعي ثريدز، عن إضافة عوامل أمان جديدة، وهي عبارة عن مرشحات تمكن المستخدمين من إخفاء المحتوى بشكل أكثر تفصيلاً في حساباتهم.

الكلمات المخفية: ميزة أمان جديدة في ثريدز لحماية خصوصية المستخدمين

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه الميزة الجديدة، التي أطلق عليها اسم الكلمات المخفية، تسمح للمستخدمين بتجاهل إظهار كلمات أو عبارات معينة في ردودهم أو يومياتهم أو بحثهم أو ملفاتهم الشخصية، بالإضافة إلى الردود في المنشورات الأخرى.

وتعمل ميزة الكلمات المخفية على نحو يشبه مرشح كتم الصوت، حيث يمكن للمستخدمين إضافة كلمات أو عبارات أو حتى رموز تعبيرية إلى القائمة، وسيتم بعد ذلك إخفاء أي منشور يحتوي على هذه الكلمات أو العبارات عن نظر المستخدم.

وإلى جانب ذلك، يقوم التطبيق أيضاً بشكل تلقائي، بتصفية المنشورات التي تحتوي على كلمات معينة، مع العلم أن المستخدمين يمكنهم تعطيل هذا الإجراء من الإعدادات، فيما لفتت التقارير إلى أن ميزة الكلمات المخفية الموسعة، أصبحت متاحة الآن لجميع المستخدمين.

وأكد القائمون على ثريدز سعيهم لتوفير بيئة آمنة ومريحة للمستخدمين، موضحين أنهم عملوا على تطوير مزيد من أدوات الإشراف، في إطار التزامهم بالحفاظ على بيئة رقمية صحية وإيجابية للجميع.

ومن بين هذه الأدوات المزمع إطلاقها قربباً، هي إمكانية تحديد من يمكن للآخرين الاقتباس من محتوى المستخدم، وهو ما يمكن أن يساهم في تقليل الاهتمام غير المرغوب فيه، والمضايقات التي قد يتعرض لها المستخدم.

ونوهت التقارير إلى أنه بالنسبة لإدارة الإشعارات، سيتمكن مستخدمو المنصة من تجاهل الإشعارات المتعلقة بمنشوراتهم، مما يعني أنهم سيظلون قادرين على تلقي الإشعارات الأخرى، باستثناء تلك التي تأتي من المنشورات التي حددوها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة