إنستغرام تفاجئ مستخدميها بإطلاق ميزات مبتكرة جديدة

منصة إنستغرام تعلن عن عدد من المزايا الجديدة لمستخدميها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
إنستغرام تفاجئ مستخدميها بإطلاق ميزات مبتكرة جديدة

أعلنت منصة التراسل المصور إنستغرام، عن مفاجآت جديدة لمستخدميها، والتي تتعلق بإطلاق عدة مزايا جديدة ستنال إعجابهم.

منصة إنستغرام تعلن عن عدد من المزايا الجديدة لمستخدميها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه المزايا تأتي كجزء من جهود المنصة لتعزيز التواصل الاجتماعي بين مستخدميها، وتعزيز المحتوى الذي يتم تبادله.

وأوضحت التقارير أن هذه المزايا تضمنت ميزة تحديث الحالة، حيث يمكن للمستخدمين الآن مشاركة ملاحظات مرئية مباشرة على ملفاتهم الشخصية، ما يمنحهم منصة للتفاعل مع أصدقائهم بطريقة جديدة ومبتكرة.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تساهم هذه الميزة الجديدة، في تسهيل عملية مشاركة الأسئلة والاستجابة لها، مما يخلق مساحة للحوار والتفاعل الفعال بين المستخدمين على إنستغرام.

ولفتت التقارير إلى أن إنستغرام أتاحت أيضاً ميزة الملاحظات، التي تشبه إلى حد ما ميزة القصص التي تستمر لمدة 24 ساعة فقط، والتي تتوفر حالياً على المنصة.

ونوهت إلى أنه مع ذلك، فإن الميزة الجديدة تختلف في الطريقة التي يمكن من خلالها مشاركتها، حيث يمكن للمستخدمين الآن الوصول إليها مباشرة عبر الملف الشخصي.

وبينت التقارير أن هذه الميزة تأتي كجزء من استراتيجية إنستغرام لتحفيز المستخدمين على نشر المحتوى بشكل أكبر، وكذلك لزيادة التواصل بين الأصدقاء، مردفة إنه بعد تقديم ميزة القصص لأول مرة في عام 2022، تستمر المنصة في تطويرها، من أجل تحسين تجربة المستخدم.

وأفادت أن منصة إنستغرام أطلقت مؤخراً أيضاً ميزة جديدة أخرى، وهي القواطع، التي تمكن المستخدمين من إنشاء ملصقات من الصور الخاصة بهم، موضحة أن هذه الميزة تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز تجربة المستخدم، وتوفير مزيد من الأدوات لإبداع المحتوى.

وأردفت التقارير إن المستخدمين يمكنهم الآن إعادة استخدام المحتوى الخاص بهم بطريقة جديدة ومبتكرة، سواء كان ذلك في القصص أو في مقاطع الفيديو القصيرة رييلز، منوهة إلى أنه في حال رغبة المستخدمين في تعطيل هذه الميزة، فإنهم يمكنهم ذلك بسهولة من صفحة الإعدادات.

وأضافت أن منصة إنستغرام ستجعل هذه المزايا متاحة لجميع مستخدميها تلقائياً، مما سيساهم في تعزيز التفاعل والتواصل بينهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة